روما في الصدارة وتعثر مريع للميلان وفوز يوفنتوس وتعادل غريب لنابولي

4567.jpj

انفرد فريق روما بصدارة الدوري الإيطالي بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي والذي جاء على حساب مضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع الـ5 من المسابقة.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ومن ثم طرد مدرب روما نجح الأخير بتسجيل الهدف الأول أخيراً في الدقيقة 65 عن طريق مهدي بن عطية, قبل أن يضيف جيرفينيو الهدف الثاني في الدقيقة 89.

وفي مباراة ثانية تعثر الميلان من جديد وتعادل أمام مضيفه بولونيا 3-3 ليتوقف رصيده عند 5 نقاط فقط من 5 مباريات بفوز وتعادلين وهزيمتين..

وفي مباراة ثالثة حقق اليوفنتوس فوزاً صعباً على مضيفه كييفو فيرونا 2-1, افتتح كييفو التسجيل في الدقيقة 28 وعادل كواياريلا في مطلع الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 وجاء هدف الفوز بهدف سجله مدافع كييفو بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة رفع اليوفي رصيده إلى 13 نقطة محتلاً المركز الثاني بالتشارك مع نابولي والذي سقط في فخ التعادل الغريب مع الفريق المتواضع ساسولو بهدف لمثله.

وفي باقي مباريات الجولة فاز بارما على ضيفه أتلانتا 4-3, وتعادل تورينو مع ضيفه فيرونا 2-2, وليفورنو مع كالياري 1-1, وفاز لاتسيو على ضيفه كاتانيا 3-1.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here