روسيا تعتزم بيع مئة مليون جرعة من لقاح كورونا للهند

نيودلهي – (د ب أ) – ذكر صندوق الاستثمار المباشر الروسي وشركة  “دكتور ريديز لابوراتوريز” اليوم الأربعاء أنهما اتفقتا على توزيع مئة مليون جرعة من لقاح محتمل مضاد لفيروس كورونا في الهند.

وجاء في بيان مشترك أن إمدادات لقاح “سبوتنيك في ” يمكن أن تصل نهاية العام الجاري، شريطة موافقة الهيئات الرقابية الهندية والاكتمال الناجح للتجارب.

وذكر بيان صندوق الاستثمار المباشر الروسي وشركة دكتور ريديز لابوراتوريز أنهما اتفقا أيضا على التعاون بشأن إجراء التجارب السريرية في الهند.

ويتم إجراء التجارب السريرية لقاح “سبوتنيك في ” المضاد لفيروس كورونا .

ونُقل عن جي في براساد، المدير المنتدب لشركة دكتور ريديز لابوراتوريز، القول إن أول مرحلتين من تجارب اللقاح أظهرت نتائج واعدة.

 وسوف تجري شركة “ريديز” المرحلة الثالثة من التجارب في الهند لضمان سلامته وكفاءته بالنسبة للسكان الهنود ولاستيفاء متطلبات جهات الرقابة الهندية، بحسب براساد.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here