روحاني: واشنطن ستدرك فشل سياسات الضغط وستعود للحوار مع إيران

طهران- الأناضول- قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن الولايات المتحدة الأمريكية، ستتقبّل يوماً حقيقة فشل سياسات الضغط الممارس على طهران، وستجلس معها على طاولة الحوار.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها، في العاصمة طهران، عقب اجتماع لرئاسة مجلس الوزراء.

وأشار روحاني إلى أن واشنطن أرسلت العديد من قادة العالم للوساطة بينها وبين طهران.

وأضاف: “ستدرك الولايات المتحدة يوماً ما أن الضغوط الكبيرة لا تؤدي إلى نتائج، وستخضع للجلوس على طاولة الحوار، وستعترف بجميع حقوقنا.”

وفيما يتعلق باغتيال قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، قال روحاني إنّ واشنطن لو أرادت إيجاد حل لأزمات المنطقة، لتعاونت مع سليماني، مبيناً أن الأمور ازدادت صعوبة الآن.

“.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الغرور زائد على حده غطرسة والعنتريات كثيرا ما تؤدي إلى نهاية الإنسان ينتهي نهاية الماساوية الدول لا تبنى بالشعارات والعنتريات الغرور هو الذي أدى نهاية صدام حسين تدمير العراق ونهاية القذافي والخراب ليبيا نهاية البشير وتقسيم السودان ونهاية علي صالح وتفتيث اليمن أدى الغرور الانهيار دولة العظمى هي الاتحاد السوفياتي تفتت وانهار متل حبات الخرذل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here