روبين يلمح إلى اقتراب اعتزاله اللعب الكروي

gr_380517_4835432_803520

عبد الناصر أحمد/ الأناضول – ألمح الهولندي أريين روبين لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اقتراب اعتزاله اللعب الكروي نهائيًا والعودة إلى مسقط رأسه. وفي تصريح لصحيفة “كيكر” الألمانية، اليوم الخميس، قال روبين “نهاية مسيرتي إقتربت وهذا أمر واقعي، يومًا بعد يوم أفكر أكثر بما سيأتي بعد الإعتزال”.

وأضاف “الشيء الأكيد هو أنني سأعود إلى هولندا بعد نهاية مسيرتي، إلى خرونينجن، فلا تزال لدي روابط بنادي طفولتي، وربما أستطيع فعل شيء هناك”. وأوضح روبين في تصريحاته قائلًا “لكني أريد ستة أشهر بعيدًا عن اللعبة أولًا، فترة لا أفعل فيها أي شيء على الإطلاق”.

ولعب روبين للعديد من الفرق الأوروبية أبرزها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وأيندهوفن الهولندي. >وخاض روبين ما يقرب من 55 مباراة على الصعيد الدولي سجل خلالها 17 هدفًا.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here