رمضان يستعرض سلساله المرصّع بالألماس-بالفيديو

متابعات – نشر الفنان المصري ​محمد رمضان​ مقطع فيديو جديد له اثار به جدلا كبيرا بين المتابعين، اذ انه استعرض من خلاله سلساله المرصّع بالألماس، وذلك على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقى الفيديو اعجاب عدد كبير من المتابعين اللذين عبّروا عن حبهم لرمضان.

الجدير ذكره ان محمد رمضان شارك الجمهور مؤخرا الصورة الأولى له من كواليس تصوير مسلسله الدرامي لشهر رمضان المقبل “البرنس”، من تأليف وإخراج محمد سامي ويشارك في المسلسل كل من نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، وريم سامي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. محدثي النعمة من الاثرياء وخاصة الفنانين والوسط المحيط بهم لهم تصرفات في منتهى الغرابة وكانهم ينتقمون من الفقر بهذه التصرفات العجيبة
    نتمنى ان يقتصر الامر على التباهي والتفاخر بالألماس وبالمال وان لا يصل الامر فيهم الى ارتكاب جرائم بحق الأبرياء بحجة الدفاع عن النفس واتهام الاخرين بتهم لا يصدقها العقل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here