20th Apr 2019
20th February 2019 07:51 (one comments)

رفض ممارسة “العلاقة الحميمة” معها.. فضربته ضربا مبرحا

متابعات – اعتقلت الشرطة الأميركية فتاة غاضبة، وعارية، في العشرين من عمرها بتهمة “الاعتداء المنزلي” بحسب ما ذكرت صحيفة “ذي صن البريطانية”، الأربعاء

وقالت الشرطة التي وصلت إلى شقة المتهمة في منطقة فيرو بيتش بولاية فلوريدا الأميركية، إنها عثرت على الفتاة سمانثا جويل هيرنانديز، التي تعمل محاسبة، عارية وكانت تصرخ، وهي في حالة هستيرية وغضب شديدين.

وأوضحت الشرطة أنها اعتقلت الفتاة التي ثار غضبها وسخطها على خطيبها، البالغ من العمر 21 عاما، والذي تقيم معه منذ نحو عامين، بعد أن رفض ممارسة الجنس معها.

وبحسب رواية الشرطة، وبعد أن رفض خطيبها، الذي لم يذكر اسمه، ممارسة العلاقة الحميمة فقد هاجمته بقوة، الأمر الذي دفع الجيران إلى الاتصال بالشرطة في شكوى اعتداء منزلي بحسب موقع سكاي نيوز.

وبعد وصول الشركى إلى الشقة، أنكرت هيرنانديز قيامها بالاعتداء على خطيبها، بينما جاء في تقرير الشرطة أن هيرنانديز “كانت غاضبة وحانقة للغاية من حقيقة أن الضحية “رفضها”، فبدأت بمهاجمته وضربه على وجهه وبصقت عليه بل ومزقت قميصه”.

وأشارت الشرطة في تقريرها إلى وجود جروح وخدوش على وجهه ورقبته، وإلى أنه كان يرتدي قميصا ممزقا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الم يقل النبهاء( ومن الحب ما مزق وجرح وقتل) حتى ولو كان في مدينه Vero Beach الساحرة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

رأي اليوم