رغم نفي والدتها.. علي غزلان يثير الجدل حول ارتباطه بـ “منة عرفة”

القاهرة- متابعات: عاد الطبيب واليوتيوبر الشهير، علي غزلان، يثير الجدل من جديد حول علاقته بالفنانة الشابة منة عرفة.

ونشر “غزلان” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمعه بالفنانة، مُعلقًا: “أفضل شيء حدث لي على الإطلاق”، مُرفقًا الكلام بتعبير “قلب”، الأمر الذي تفاعل معه العديد من الرواد متسائلين عن حقيقة ارتباطهم، أو استعداداتهم لمشروع خطبة، ولم يرد اليوتيوبر على التعليقات.

شائعات الارتباط تلاحق الثنائي ووالدتها تردفي نهاية العام الماضي، أُثير العديد من الأحاديث، حول ارتباط الثنائي، بسبب ظهورهما في العديد من المناسبات، والتقاطهم الصور التذكارية سويًا، الأمر الذي تم نفيه فيما بعد.

حيث نفت والدة الفنانة منة عرفة، ما تردد خلال حديثها لصحيفة”الوطن”، مؤكدة إن ابنتها ليست مرتبطة في الوقت الحالي، حيث ينصب تركيزها على عملها الفني، مؤكدة أنه في حال ارتباط “منة” ستعلن على الفور، إذ إن علاقتها بـ”غزلان” لا تتجاوز الصداقة.

ومع تزايد التساؤلات حول ما تردد بشأن خطبتهما، حسمت الفنانة بدرية طلبة الجدل، إذ علقت على الصورة التي نشرها غزلان، مهنئة إياهم على الارتباط، فتوالت تهنئات الجمهور في التعليقات.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here