رغم فضيحة الطرد : رونالدو ما يزال يتفوق على ميسي

uuuuuuuuuuuuuuuuuuu

راي اليوم – موقع “هوسكورد” تصنيفا غريبا لأفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية لكرة القدم قال أنه بني على نسبة فاعلية كل لاعب مع فريقه ابتداء من انطلاق موسم كرة القدم 2014-2015 وحتى الآن.

ووفقا لهذا التصنيف ما يزال الفائز بجائزة الكرة الذهبية البرتغالي كريستيانو رونالدو يتفوق على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ولكن بفارق ضئيل جدا، بعد واقعة طرد هداف ريال مدريد من مباراة قرطبة، وتحسن مردود نجم برشلونة في المباريات الأخيرة.

ويملك رونالدو في رصيده 28 هدفا في الدوري الاسباني لوحده رغم أنه لم يشارك في كل المباريات، ومرر 9 كرات حاسمة نتج عنها أهداف مباشرة.

المفاجأة كانت بحلول الهولندي ارين روبن للمركز الثالث، حيث أن عروضه الأخيرة مع بايرن ميونيخ تحجز له مكانا في التصنيف العالمي، فيما حل نجم وسط تشيلسي ايدين هازارد في المركز الرابع، تاركا المركز الثالث لأحد افضل اللاعبين في الدوري الفرنسي هذا الموسم وهو نجم ليون الكسندر لاكازيتي.

الغريب في هذه القائمة انها وضعت نيمار في المركز العاشر، رغم أن الشاب البرازيلي يقدم موسما خرافيا مع برشلونة، كما انصفت لاعبين في أندية لا تنافس على المقدمة في دوري بلادها.

وفيما يلي هذه القائمة التي لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر  وهي خاضعة كغيرها من القوائم لإبداء الرأي والرأي الآخر، كل حسب قناعاته وميولاته:

كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) – 8.72

ليونيل ميسي (برشلونة) – 8.70

آريين روبن (بايرن ميونيخ) – 8.49

إدين هازار (تشيلسي) – 8.04

الكسندر لاكازيتي (ليون) – 7.94

إريك تشوبو موتينغ (شالكه) -7.92

الكسيس سانشيز (ارسنال) – 7.91

سيسك فابريجاس (تشيلسي) – 7.90

روبرتو فيرمينو (هوفنهايم) – 7.88

نيمار (برشلونة) – 7.87

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here