رغم ديانته المسيحية.. الفنان لطفي لبيب: أحب الاستماع للقرآن الكريم (فيديو)

متابعات – كشف الفنان المصري لطفي لبيب، عن حبه للاستماع للقرآن الكريم رغم ديانته المسيحية، وأنه يحب الاستماع لسورة النمل خاصة، بصوت الشيخ مصطفى إسماعيل

وحول رفضه تكريم السفارة الإسرائيلية له عن فيلم ”السفارة في العمارة“، قال لبيب، خلال حواره عبر برنامج ”الجمعة في مصر“، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، ويذاع على قناة ”mbc  مصر“:“رفضت لأنه مكنش ينفع يضربوا غزة، ويقتلوا الناس، وتاني يوم يكرموني، وصعب جدًا عليا لأني حاربتهم“.

وأضاف أن ”مشاركته عادل إمام فيلم السفارة في العمارة،  تعد نقلة في مسيرته، وأنه يحب العمل للغاية مع الزعيم، وأن الأخير يتعامل بشكل جيد للغاية مع زملائه“.

أما عن وعكته الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، أفاد  الفنان المصري مازحًا أن ”الصحة كويسة جدًا والحمد لله، وحصل عطل

خفيف خلاني مانيوال“، منوهًا إلى أن ”السبب في رواج شائعات بنقله إلى المستشفى، كان اعتذاره عن إلقاء محاضرة في معرض الكتاب لبعد المسافة فقط“.

وعن السوشيال ميديا، أكد أنه ”لا علاقة له بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا يمتلك حسابات عليها، وأن أسوأ ما فيها إصدار الشائعات، والتعبير بشكل غير لائق“.

وعن خطواته الفنية المقبلة، أوضح لبيب أنه ”سيشارك في فيلم أحمد حلمي الجديد خيال مآتة، فضلًا عن تحضيره لعمليْن سينمائيين آخرين، لكن من خلال الكتابة وليس تمثيلًا“، في الوقت الذي كشف فيه عن رفضه تجسيد دور شيخ فاسد في أحد الأفلام منعًا للحساسية“، قائلًا:“لمّا قال لي المخرج،  رفضته ليه؟ قلت له صليت استخارة“.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. يا ليت ان تبقى السياسة ووسائل الاعلام بعيدة عن الدين والتدين والافكار المسبقة
    هناك فائض من الدين والتديز التزمت والعنصرية والكره
    على وسائل الاعلام نشر العلم والمنطق والعقل لان هناك عجز مخيف تعاني منه الشعوب التي يحلو لها ان تكون عربية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here