رسميًا.. إليسا تعتذر عن المشاركة في “ذا فويس”

نفت النجمة اللبنانية إليسا، الإثنين، مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ”ذا فويس“، The Voice بموسمه الخامس.

وأعلنت النجمة اللبنانية في تغريدة عبر حسابها بموقع ”تويتر“ اعتذارها رسميًا عن المشاركة في الموسم المقبل من البرنامج، منوهة إلى أنها ”لم تتلقَ أي اتصال هاتفي من القائمين على البرنامج للمشاركة في الموسم الخامس“.

وأوضحت إليسا أنها حتى لو طُلب منها المشاركة في لجنة تحكيم ”ذا فويس“ فلن تقبل؛ لأنها منشغلة هذه الفترة بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد.
وكتبت إليسا: ”لم يتم الاتصال بي للموسم الجديد، ولكن حتى لو اتصلوا بي سأعتذر لأنني مشغولة بألبومي هذا العام“.

وجاء رد النجمة اللبنانية تعليقًا على تغريدة متداولة على ”تويتر“، بأنها قررت الانسحاب من برنامج ”ذا فويس“، وأن شركة MBC تتفاوض مع المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبناني راغب علامة والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. اصلا البرنامج فاشل يكفي اشغال الشعوب العربية بامور تافهة يكفي العالم العربي مطربين ومطربات الامر الواقع كلهم اصبحوا نسخ عن بعض نفس الشكل ونفس الصوت ونفس المسخرة
    اتمنى ان ارى برنامج يشجع الاختراعات في مجال العلوم الكيمياء عام الوراثة الفيزياء والطاقة النووية مثلا
    لماذا لا نكون مثل الصين او الهند او مثل ايران نهتم بالعلم وبالبحوث بدل الاهتمام بمطربي الامر الواقع
    بن سلمان يتبرع الجامعات الأمربكية ولمراكز البحوث بالمليارات ويقوم بإنتاج مسائلات هابطة وبرامح لإنتاج فنانين حتى اصبح عدد الفنانين اكثر بكثير من عدد الأطباء والمهندسين والمدرسين
    خطة صهيونية ممنهجة لتدمير الوعي العربي ونشر الجهل والتخلف والبلادة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here