رسميا.. خليجي 23 في البصرة العراقية

khalija-23.jpg77

عبدالناصر سيد/ الأناضول-

أعلن رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم، خلال اجتماعهم اليوم الثلاثاء بالعاصمة السعودية الرياض إقامة بطولة كأس الخليج في نسختها الثالثة والعشرين في مدينة البصرة العراقية.
وحسب موقع اللجنة المنظمة لبطولي خليجي 22 على شبكة الإنترنت، فقد حدد رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم موعد دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم المقبلة “خليجي 23 ” في يناير/ كانون الثاني عام 2016، واتفق الرؤساء على استضافة العراق لدورة خليجي 23 المقبلة في مدينة البصرة بشرط موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على رفع الحظر الرياضي عن العراق، ومنحهم الفرصة لاستيفاء الشروط الفنية والتنظيمية قبل 18 فبراير/ شباط 2015.
وكان من المقرر أن تستضيف البصرة العراقية منافسات النسخة الحالية للبطولة، لكنها نقلت إلى الرياض لعدم استقرار الوضع الأمني في العراق واستمرار الحظر من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here