رسميا… تعيين البرتغالي مورينيو مديرا فنيا لتوتنهام الإنجليزي

لندن (د ب أ) – أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديرا فنيا للفريق بعقد يمتد حتى عام 2023 ، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي أقيل أمس الثلاثاء على خلفية البداية السيئة للفريق في بطولة الدوري.

وقال توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: “يسرنا أن نعلن تعيين جوزيه مورينيو مديرا فنيا للفريق بعقد يمتد حتى نهاية موسم .2023/2022

وأضاف البيان أن مورينيو واحد من أكثر المدربين نجاحًا، حيث حقق 25 لقبًا، كما أنه تولى تدريب أندية بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وفاز باللقب المحلي في أربع دول مختلفة (البرتغال، إنجلترا، إيطاليا واسبانيا).

وقال مورينيو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: ” أنا متحمس للإنضمام إلى ناد لديه مثل هذا التراث العظيم والمشجعين المتحمسين… العمل مع هؤلاء اللاعبين هو ما جذبني بشدة”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here