رسالة مؤثرة من طفل مغربي قبل الانتحار ويطلب بدفنه قرب قبر والدته

 

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

 

 ألقت الشرطة المغربية القبض على أب وزجته بعد اقدام طفل صغير على الانتحار في واقعة مؤثرة، وقد خلفت عبارات تركها الطفل في رسالة احساسا بالحزن والتعاطف لدى العديد ممن تداولوها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأمرت النيابة العامة باعتقال الأب وزوجته على اثر انتحار الطفل الصغير بشنق نفسه بواسطة حزام سرواله، وذلك بمجرد اطلاعها على فحوى الرسالة المؤثرة.

 

وقالت مصادر من الشرطة القضائية، بمدينة فاس، أن المعطيات الأولية بينت أن جثة الطفل كانت تبدو عليها علامات التعذيب وآثار الكي، مضيفة أن ذلك يؤكد صحة مضمون الرسالة التي خلفها الطفل قبا انتحاره.

 

ووضعت الشرطة الأب وزوجته تحت الحراسة النظرية بأمر من النائب العام، للتحقيق معهما قبل تقديمهما الى النيابة العامة.

 

وجاء في الرسالة المنسوبة الى الطفل، أنه كان يعاني كثيرا من زوجة والده (تقهرت تقهرت تقهرت وعييت وسببي هي مرات أبي).

 

وأشارت ذات المصادر، أن الطفل المتوفى طلب في وصيته أن يدفن قرب قبر والدته المتوفاة قبل بضع سنوات، موضحة أن الضحية كان يتعرض لممارسات قاسية من طرف زوجة أبيه وهو ما أكده شهود من الجيران.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. عالم مليئ بالقسوة .. لما كل هذه القسوة ؟ لو أحستن معاملته و تربيته لكان لها تمتطيع لتدخل الجنة و لكنها فضّلت عكس ذلك .. في كل الدول العربية و ليس في المغرب فقط الطفولة مُنهكة الحقوق و بالأخص اليتامى .. آلمتني كثيرا قصته .. رحمه الله و أسكنه هو و أمه فسيح الجنان ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here