رسائل “واتس آب” تكشِف عن تردّي الوضع الاقتصادي للسعوديين

عمان- “رأي اليوم”:

قام مُستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامّة للترفيه، بوضع رقم خاص لاستقبال مُقترحات المُواطنين السعوديين حول فعاليات موسم الرياض، لكن الرقم الذي أرفقه بحساب “واتس آب”، قد تحوّل إلى حالات إنسانيّة تشتكي الضيق المالي، وتطلب المُساعدة.

وبعد ساعات قام المُستشار السعودي بنشر الرسائل، لكن نشره لها أظهر أرقام المُواطنين، ورسائلهم الخاصّة، وهو ما عدّه مُغرّدون انتهاكاً للخُصوصيّة.

وعلى إثر ما جرى، نشر آل الشيخ تغريدةً، أعلن فيها إيقافه الرقم الخاص، وبرّر ذلك بأنّ الكم الهائل من الرسائل، يحتاج إلى شهور للاطّلاع عليها، وطالب عدد من النشطاء للاستجابة لمُطالبات المُواطنين الاقتصاديّة، بدلاً من الاستماع لمُقترحات الفعاليات التي لن يستطيع الكثير منهم حُضورها.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. اذا ليتوقف المتسعوديين عن التدخل في شئون الآخرين وان يتوقفوا عن شتم الشعوب العربية المعادية للكيان الصهيوني وينتبهون لأمورهم الاقتصادية التي تزداد سوءا كل يوم
    اولا يطلبوا من ولي امرهم ان يوقف الحفلات الضخمة والمكلفة جدا خاصة انهم في حالة حرب في اليمن
    وايضا ليطلب السعوديين من ولي امرهم ان يبيع لوحة مخلص العالم التي اشتراها ب ٤٥٠ مليون دولار وايضا لا داعي لليخت ولا لقصر لويس الرابع عشر
    ويطالبوه ايضا بوقف العدوان السعودي على اليمن فورا وبوقف التدخل في السودان وقمع ثورة السودانيين
    وكذلك يطالب السعوديين ولاة امرهم بالتوقف عن عقد ورشات ومؤتمرات لبيع أراضي ومقدسات العرب لارضاء كوشنر وترامبو

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here