رسائل توفيق عكاشة بعد عودته للاعلام: اسرائيل تعتمد علي تفشي الجهل.. واليهود يملكون العالم بالمال والعلوم

القاهرة ـ “رأي اليوم”- محمود شومان:

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الجهل يمثل وباء كبيرا على البشرية، ويسهم في تدمير الإنسان، مشيرا إلى أن بني إسرائيل يعتمدون في حروب الجيل الرابع على تفشي الجهل في كل مكان حتى يتسنى لهم السيطرة على العالم وذكر خلال مقدمة برنامجه “مصر اليوم”، المذاع على قناة “العاصمة”، أمس الأربعاء، أن اليهود يملكون العالم بالمال والعلوم.

وأردف: أنا “بزعل جدا لما الناس بتقول عليا عراف، وأنتوا كده بتضيعوا العلم، والعلم الذي أملكه يكشف خطة بني إسرائيل وأي حد يحبني ما يقولش عليا عراف ويقول محلل سياسي مصري لديه القدرة على التحليل وتوقع خطة التغيير لسنوات قادمة”.

واختتم عكاشة، بالقول: كل ما أسعى إليه هو توصيل الحقيقة كاملة للمشاهدين، وابحثوا عن كلامي ستجدوه حقيقة وهذه ثروة أعطاها الله لي.

وقال توفيق عكاشة، خلال ظهوره على قناة العاصمة، إن الفساد متواجد في فكر الشعب، مؤكدًا أن عدم الالتزام بالقانون وعدم الالتزام نظام الإدارة وعدم الحفاظ على ممتلكات الدولة وعدم الاستحمام كل يوم مرة يعد فسادًا.

وذكر عكاشة: «الفلاحين بيستحموا مرة في الأسبوع وعدم الحموم يوميًا ده فساد، الفلاح الإيطالي يستحمى كل يوم، لكن المصري يبقى كويس لو استحمى مرة في الأسبوع وهذا فساد نفسي».

وأضاف: «كان بيتضرب بينا المثل في النظافة بسبب وجود نهر النيل ولو في مصر 20 مليون فلاح هتلاقي 200 ألف منهم بس هم اللي بيستحموا مرة في اليوم».

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

2 تعليقات

  1. إنه ” الرويبضة” بكامل أوصافه كما وردت في الحيث الشريف

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here