ردّ من MBC على أزمة “بنطلون” وائل كفوري

jeans.jpg66

أثار تبدّل الألوان في جينز الفنان وائل كفوري حيرة متابعي التواصل الاجتماعي منذ لحظة “وقوعه” في مقلب رامز تحت الأرض مع رامز جلال، فعمدوا إلى عرض الفيديوات والصور التي تظهر كفوري في بداية المقلب بجينز باللون الأزرق وأخرى تظهره في ختام المقلب ببنطلون باللون الأسود، في إشارة إلى أنّ المقلب كان معدّاً له بالاتفاق مع كفوري.

إدارة “أم بي سي مصر” ردّت على ما تم التداول فيه، ونشرت في حسابها عبر “تويتر” مقطع فيديو أرفقته بالتعليق: “بالفيديو رد قاطع علي أزمة بنطلون وائل كفوري في “رامز تحت الأرض”، حيث ظهر كفوري منذ لحظة وقوعه في مستنقع الرمال المتحركة حتى خروجه منها، في إشارة إلى انّ الأخير لم يبدّل بنطلونه وسبب تغيّر لونه يعود إلى سقوطه في بقعة الرمال المتحركة السوداء.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. يااااااه يا دين النبى محمد انا كنت خايف انه البنطلون اتبدل بس الحمدلله طمنتونا الله يطمنكم ويحفظ بنطلوناتكم وبنطلونات ضيوفكم وبنطلونات العاملين فى قنواتكم وبنطلونات المشاهدين وكده الواحد ينام مطمئن ويمشى فى الشارع مطمئن ويأكل ويشرب مطمئن ويحكى القصة دى للناس وهو مطمئن واوعدكم ان اكتب كتاب عن هذا البنطلون الذى شغل العالم كله . كونوا مطمئنين نحن مصدقنكم ومستعدين نحلف على كل كتب التاريخ والجغرافية والرياضيات

  2. للاسف الشديد فقد جاء هذا الايضاح من MBC متأخرا جدا فقد تسبب تغير لون بنطلون كفوري بقطع العلاقات الدبلوماسيه و طرد السفراء وتفريق العائلات واغلاق المنفذ البري الوحيد والحظر الجوي والتجاري والاتهامات بدعم الارهاب واظهار الاحقاد القبليه الدفينه.

  3. الحمد لله على نعمة الايضاح بصراحه بنطولون وائل كفوري كان سيتسبب في ايجاد شرخ كبير في العلاقات العربيه الامبيسيه
    العالم مشغول بتفاهات لا حصر لها

  4. نحمد الله حمدا كثيرا على ان وائل كفوري لم يغير بنطلونه.. ان الفرحة لم تسعنا ونحن نسمع هذا الخبر السعيد…. ولكن كيف هي بنطلونات العرب الاخرين هل تغير لونها ام لم تبقى اصلا.. وهل نزع ترامب البنطلون الاخير للعربي الاخير…

  5. شكرا MBC للايضاح الذي سمح بدخول المواد الغذائية والطبية الى اليمن.
    وكل كفوري وانتم بخير.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here