رجل وامرأة يسقطان من الطابق التاسع أثناء المعاشرة

متابعات: سقط رجل وامرأة في حي نيفسكي بمدينة بطرسبورغ من نافذة الطابق التاسع أثناء ممارستهما الجنس على حافة النافذة.

وذكرت صحيفة “فونتانكا. رو”، استنادا إلى شهود عيان، أن إحدى نساء الحي رأت سقوط رجل وامرأة بعد أن هوى جهاز التلفاز أولا، فجر الجمعة 5 يوليو الجاري، من نافذة منزل يطل على شارع سوليدارنوستي واستدعت الشرطة على الفور.

وعثرت الشرطة، لدى وصولها إلى مكان الحادث، على جثة امرأة في الـ25 – 30 من عمرها بالقرب من البناء السكني وبجانبها ممسحة وتلفاز محطم.

وتعتقد الشرطة أن الرجل غادر مكان الحادث فورا، لأن إصاباته اقتصرت على كدمات خفيفة.

ووفقا للتحقيقات الأولية، كانت المرأة تحتسي الخمرة برفقة أربعة أصدقاء في شقة على الطابق التاسع. وفي وقت لاحق، مارست الجنس مع أحد الرجال على حافة النافذة لتكون بعيدا عن البقية. ووفق التكهنات فقد الثنائي توازنهما وسقطا من النافذة.

ولا يزال البحث مستمرا عن الرجل وبقية الأصدقاء، وتقوم الشرطة بالتحقيقات اللازمة لتحديد هويات أطراف الحادث.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. لا تستخفوا بعقولنا بمثل هذه الأخبار و الوقائع المتناقضة ، ما علاقة سقوط التلفاز و رجل و امرأة و كيف بعد سقوط الرجل من الطابق التاسع لم يصاب إلا بخدوش و كدمات ، واضح انها حادثة شجار او إغتصاب و قتل . أين السيد رئيس التحرير و كيف سمح بنشر هذه المقالات في صحيفتكم المحترمة . كتبت التعليق و أتمنى ان يقرؤه السيد عبدالباري و ذلك لحبي و احترامي لصحيفتكم الغراء و التي لم تعودنا على نقل الأخبار من الصحف الصفراء.

  2. شو هالميتة الشنيعة. ستبعث يوم القيامة وهي بهذا الحال. اللهم اجرنا يا الله ولا تقبض ارواحنا الا ونحن مستورين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here