رجل خمسيني مصري يغتصب بناته الثلاث نجليه يقتلانه انتقاما منه

القاهرة ـ متابعات: أقدم شابان في مصر على الانتقام من والدهما في محافظة الجيزة، بعد اغتصاب الأخير لشقيقاتهما الثلاث، وتهديدهن بالقتل في حال كشفهن ممارساته معهن.

وانتقم الشابان من والدهما بتسديد قرابة 14 طعنة سكين في مناطق متفرقة من جسد هذا الرجل الخمسيني.

وانتقل رجال الأمن المصري لمكان الواقعة، حيث تم القبض على الجانيين، واتخاذ الإجراءات القانونية، وبعد التحريات، وسماع الأقوال الأولية، تبين أن الأب المجني عليه اغتصب ابنته وابنتي زوجته الثانية، ما دفع نجليه الشابين لقتله انتقاما منه.

كما أوضحت التحريات أن المجني عليه تزوج من سيدة وأنجب منها ولدا وفتاة، ثم تزوج من أخرى (لديها فتاتان من الزوج الأول) وأنجب منها ولدا، واغتصب ابنته من الزوجة الأولى وابنتي زوجته الثانية عدة مرات على مدى سنوات، بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن.

وأحالت النيابة العامة جثة الأب القتيل إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل قبل التصريح بدفنه، فيما أحالت الضحايا البنات الثلاث إلى الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهن، للتأكد من سلامة الأقوال والاتهامات التي وجهت للأب القتيل.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. إلى ميخائيل الصليبي … ما دخل شريعتك في هذه الجريمة … تعليقك مفعم بالعنصرية الدينية والحس على ازدراء الدين الآخر … وجب عليك الاعتذار!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here