رجل أعمال إماراتي يدعو دول الخليج للتعاون مع إسرائيل: عدونا الأكبر إيران (فيديو)

دبي ـ وكالات: دعا رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، الجمعة، دول الخليج إلى السلام والتعاون مع إسرائيل اقتصاديا وزراعيا وعلميا ودفاعيا، معتبرا أن إيران هي “العدو الأكبر” لدول الخليج.

وتوقع الحبتور، في فيديو عبر حسابه على تويتر، أن حديثه في هذا الأمر قد يعرضه “للسب والشتائم”، وقال إن إسرائيل “دولة متقدمة علميا واقتصاديا وإلكترونيا، ولا يوجد دولة بقوتها الاقتصادية وأمورها الأخرى في الوقت الحاضر”.

وأضاف: “ماذا ننتظر إذا كان مصر والأردن جيراننا متعاقدين معهم، فلماذا لا نعمل سلاما ونكون واضحين، بدلا من الاختباء وعدم الوضوح”.

ودعا الحبتور إلى “السلام والتعاون معهم اقتصاديا وتجاريا وزراعيا وحتى في موضوع الدفاع وجميع هذه الأشياء والعلم”.

وأضاف: “هم أفضل من غيرهم، عدونا الأكبر هي إيران وليس إسرائيل، ولا داع للمجاملات والكذب على أنفسنا، حتى الفلسطينيين أكثر من 2 مليون منهم حصلوا على الجنسية الإسرائيلية”، على حد تعبيره.

Print Friendly, PDF & Email

21 تعليقات

  1. مهما تزلفتم وتملقتم ايها الاعراب لاسيادكم في تل ابيب وواشنطن والغرب خاصة بريطانيا التي كانت لها اليد الطولى في نشاة مشيخاتكم فلن يبادلوكم الا بالاستهزاء والسخرية والنظرة الدونية فالانهزامية ثقافة مترسخة في عقولكم المتلبدة والعاجزة عن التفكير وعروقكم لا تسري فيها دماء العزة والكرامة فنحن فعلا في زمن السقوط الكبير بفعل اناس يفترض انهم عرب ولكنهم انسلخوا من اسلامهم وعروبتهم وفضلوا بيع انفسهم باثمان بخسة في سوق النخاسة الصهيوامريكي والغربي فحقا قد عجز اللسان عن الكلام ولم يعد قادرا على وصف حالة العرب الدين تاهوا في غياهب المجهول لا يعلمون الى اين يدهبون واخيرا اقول لهدا الاعرابي المسمى خلف الحبتور فان كنت تزعم وتدعي زورا وبهتانا بان ايران هي العدو واسيادك في تل ابيب هم الافضل فانت تتلاعب بالحقائق فكيان الارهاب الصهيوني سيبقى دائما وابدا عدونا الاول والاخير وكل من يدعمه ويروج له ويطبع معه فلا تجهر على الاقل بمعصيتك واتركها لنفسك فدلك احسن لك.

  2. يأتي في آخر الزمان قوم: حدثاء الأسنان، سفهاء الأحلام، يقولون من خير قول البرية، يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان،

  3. لا تعطوا هذا الشحص اهمية حتى لا يصدق انه مهم ،ما منعك ياهذا من ان تتقدم في جميع المجالات وتتقدم على الصهاينة ؟ هل ناقصك مال او طول وعرض ؟ ناقصك شيء واحد وهو العقل بدليل انك ساذج لدرجة انهم اقنعوك حتى صدقت أن ايران عدوة والصهاينة سيحمونك منها ، في نظري فلسطين ليست بحاجة الى امثالك ممن ينبهرون بعدو امتهم العربية الاسلامية ، فلسطين بحاجة فقط الى صلاح الدين فقط ، وهو ليس خليجي .

  4. الحمدلله الذي فضحهم في الدنيا وخزي وعار عندمليك مقتدر لكل من فرط بمقدرات الامة وقضاياها العادلة ،،،رحمك الله الشهيد ناجي العلي لقد قلتها قبل عقود .

  5. الى
    خالد فالح الدامر
    والله انا حاب اعرف ايران اي ثوره صدرت ؟؟
    وما هي ميليشيات الدمار الي مولتها ايران ؟؟
    فالشيعه موجودين في السعوديه واليمن ولبنان وباكستان والهند وغيرها قب سنة ٧٩
    وايران لم تدعم حزب او دوله من اجل من اجل تدمير الدول العربيه فهي دعمت حماس والجهاد الاسلامي ضد المحتل الغاشم المستبد الكيان الاسرائيلي
    ودعمت حزب الله في لبنان من اجل الدفاع عن لبنان حتى اصبح الكيان الاسرائيلي يعمله حساب ويخاف منه اكثر ما بخاف من الجيوش العربيه
    ودعمت سوريا ضد التحالف العلني ببن الكيان والمسلحيين (وليس ضد المتظاهريين السلميين ومطالبهم المحقه) تحالف اعلن عنه الكيان في السر والعلن
    وغيره كثير لذا يجب ان لا نحرف البوصله عن عدونا الاساسي وهو الكيان الاسرائيلي الغاشم .

    واخيرا اعتز وافتخر باني عربي مسلم واردني هاشمي

  6. الاجتهاد القائم في العالم هو خلق الطاقة المتجددة بكل أنواعها اما نووية او كهربائية اوهواىية او شمسية تكون بديل للنفط وبعدها سينتهي طغيان هولاء الاعراب وسيعودون الى جمالهم وناقتهم لان هولاء الجهلة لا يستحقون الثراء . فهم من قال فيهم الرسول الكريم (ص) ادنى من البهايم لان شهوتهم غلبت على عقلهم . حسبنا الله ونعم الوكيل وان لله وان اليه راجعون.

  7. و لك مني دعوة صادقة عند اللذي لا يضلم أحدا. يا رب دعه يجرب معاناة الفلسطنيين بمعرفتك و من ثم سنرى إن كان سيفكر في السلام ….. ما هذا الزمن و ما هذه الأشكال، قلبت معدتي

  8. عندما تصبح الخيانة عند البعض وجهة نظر فهم يستحقون ان يقذفون بالاحذية

  9. “بليغ” و”عميق” في كلماته
    عسى ان يقوم النتن ياهو بتدريبه على اللبس بشكل يليق …هو ما متعلم كيف يلبس وكيف ينظف اسنانه…يقدم نصائح للناس
    اعتقد ان اسرائيل سترفض ان تكون مثل هذه الدعوة من هكذا شخص طارد…انها تريدها من شخص مؤثر

  10. حقا انه لشىء مخجل منذ بداية استخراج النفط بدول الخليج والأموال الهائلة التي حصلوا عليها لم يستطيعوا صناعة ولو بطارية سيارة واعتمدوا على الغرب بتوريد كل شىء لهم حتى الدفاع عن أوطانهم تركوه للغرب وينعتوا دولة مثل أيران تقدمت وانتجت لشعبها الكثير أما دول الخليج فوزعت أموالها لكل طرف للدفاع عنها أن الدول المستفيدة ليس اغبياء أنهم يبتزوا دول الخليج قاطبة وليس لديهم الاستعداد لمحاربة إيران لأجل الخليج وحتى امريكا ربيبتهم الهدف من امريكا والغرب هو ابتزاز دول الخليج الذين أخطأوا بتقديراتهم فلا اعتمدوا على انفسهم ولا حافظوا على أموالهم بسبب سياسة الحاكم التي لا تحافظ على الدول بل تحافظ على وجوده لقد فات الاوان أن الغرب يحترم ويدافع عن الدول المتقدمة والتي تصنع وتنجز ولا يقف مع الدول التي تعتمد على صرف الأموال وشراء الذمم لم تعلموا إيران دولة قوية ومتقدمة وسوف يدافع عنها الغرب أما دول الخليج فستبقى امريكا والغرب تمنع عنكم أي تقدم الا بمجال العقارات وسوف تخسروا أموالكم وتجدوا أن ما قام به من صرف الأموال دون الاعتماد على انفسكم كارثة لكم والأمة العربية.

  11. سؤال يؤرقني في هده الايام خاصة مع الدور الاماراتي في الثورات المضادة في العالم الاسلامي وسعيها الدائمة الى اغراق مبتدئي السياسة السعوديين في بحر من الفتن بعد ان كانت المملكة منارة العالم الاسلامي وكدا الزج بعصابة دحلان بقضيا تسيئ للقضية الفلسطينية السؤال هو ماعلاقة حكام الامارات باسرائيل خاصة طهور دولة الامارات في نفس الوقت الدي طهرت فيه اسرائيل اهم هم من حدرنا الله منه واخرون لاتعلمونهم الله يعلمهم احدروا من الخناجر المسمومة ايها المسلمون

  12. الكرامة لا تقاس بالاقتصاد. انا لا أمثل إلا شخصي، اشك بأن هذه الاصوات النشاز يجري في عروقها دم عربي.
    ثانيا، إسرائيل الارهابية هي عدوة الفلسطينيين اللدود كما يدعى هذا الشخص بان ايران هي عدوته اللدود. عندما يطالب بالتعاون مع إسرائيل الارهابية عدوة الفلسطينيين اللدودة، يعني انه يتعاون مع عدو لاشقائه واخوانه الفلسطينيين اللهم اذا هذا الشخص لا يعتبر ان الفلسطينيين اخوان او اشقاء او عرب او مسلمين.
    اقولها دون تردد او مواربة: عار على الامة ان تحوي هكذا لا اقول رجال بل اشخاص.

  13. إيران من عام 1979 تصدر ثورة الدمار والطائفية والقتل والفتنة وتمويل المليشيات

  14. كفانا ان نعلم ان الحبتور هو ملك الخمور و هذا هو المشهور عنه في دو لة الإمارات. و يكفي

  15. كذبت يا عدو الله ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار ان الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها ………………………

  16. انه رجل جاهل سطحي قليل المعرفة لا الصهيونية و أهدافها يتكلم عن السلام مع إسرائيل و يقول إيران عدونا و ليس إسرائيل.. إسرائيل تهدم بيوت الفلسطينين و تقتل الأطفال كل يوم بشهادة الغرب و الهيئات الدولية.. ارجع للتاريخ و اقرأ القرآن الكريم سوف تظهر لك الحقيقة.

  17. ليس كل من يمتلك شارب فهو رجل .
    حتى الصرصار له شاربان وكذالك الفأر.

  18. جزى الله الشدائد كل خير تعلمني العدو من الصديق
    والحمد لله الذي أظهر لنا اؤلئك الذين في قلوبهم مرض و يسارعون فيهم.
    كأن هذا الرجل لم يسمع بمحمد ولم يقرأ القران يوما.

  19. يا حبتور ما انت وشركاتك على علاقه مع شركات اسراىيليه منذ اكثر من ١٠ سنوات بس كانت بالخفاء وتريدها الان ان تصبح في العلن كما العديد من رجال الأعمال الخليجيين والإماراتيين .. وللطائرة المستأجرة بدون شعار التي تقلع من مطار ابوظبي لمطار بنجوريون في تل ابيب كل يوم أربعاء منذ زمن بعيد خير دليل يا عربان النفاق والخيانه .

  20. ماذا جرى لهاؤلئي القوم اللهم عليكم بهم فلقد جاهروا بفسقهم وكفرهم فارنا بهم عقابك ياولي المؤمنين .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here