رجاء الجداوي تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى

تعرضت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، لوعكة صحية مفاجِئة خلال الساعات الماضية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، وفقًا لمواقع محلية.

وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريح صحفي، إن الجداوي تعرضت لارتفاع في مستوى ضغط الدم، تطلَّب نقلها للمستشفى.

وطمأنت عنبر، محبي الفنانة رجاء الجداوي، مشيرة إلى أنها في غرفة عادية، وليست في العناية المركزة، وتحتاج ليومي راحة داخل المستشفى، للاطمئنان عليها.

يذكر أن الفنانة القديرة عادت من دبي خلال الأيام الماضية، بعد زيارة قصيرة على هامش مشاركتها في احتفالية خاصة لإحدى مصممات الأزياء.

وتستعد الجداوي لتصوير مسلسل ”عاوزة ورد يا إبراهيم“ بعد السباق الرمضاني مباشرة، ويشارك في بطولته كل من حنان مطاوع وفاء عامر، إيناس كامل، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد حسن.

والجداوي  تعتبر من أقدم الفنانات العربيات إلى جانب الفنانة نادية الجندي، إذ كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، وسنوات عملها السينمائي وصلت 60 عامًا، وشاركت في عشرات الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات ومسرحيات

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here