رباعية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح ليتوانيا في تصفيات يورو 2020

فيلنيوس- لوكسمبورج- (د ب أ): سجل المهاجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود منتخب بلاده إلى فوز كاسح 5 / 1 على مضيفه الليتواني اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) والتي شهدت اليوم أيضا فوز صربيا على مضيفتها لوكسمبورج 3 / 1.

وعزز المنتخب البرتغالي فرصته في التأهل للنهائيات بفوزه اليوم حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأوكراني متصدر المجموعة والذي خاض خمس مباريات مقابل أربع مباريات للبرتغال.

وكشر المنتخب البرتغالي عن أنيابه في المباراة خاصة في الشوط الثاني ليحقق الانتصار الثاني له على التوالي في المجموعة بعدما بدأ مسيرته في التصفيات بتعادلين متتاليين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم رونالدو بهدف في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء وتعادل فيتوتاس أندريسكفيتسوس لمنتخب ليتوانيا في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني ، أمطر رونالدو شباك ليتوانيا بثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 62 و65 و76 ثم سجل وليام كارفالو الهدف الخامس للبرتغال في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، تغلب المنتخب الصربي على مضيفه لوكسمبورج بثلاثة أهداف سجلها ألكسندر متروفيتش في الدقيقتين 36 و78 ونيمانيا رادونجيش في الدقيقة 55 مقابل هدف سجله ديفيد توربيل في الدقيقة 66.

ورفع المنتخب الصربي رصيده إلى سبع نقاط لينفرد بالمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط أمام لوكسمبورج.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here