رانيا يوسف ترتدي ”هوت شورت“ ساخنًا وتثير الجدل مجددًا

القاهرة – عادت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لإثارة الجدل على الساحة الفنية من جديد، لكن هذه المرة بإطلالة أكثر جرأة إذ ظهرت ترتدي ”هوت شورت“.

ونشرت يوسف صورًا لها بـ“جمبسوت“ ساخن عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“ أثناء وجودها بأحد المطاعم وعلقت: ”تعلّم أن تستمتع بكل دقيقة من حياتك“.

وتسببت الصور الجريئة في فتح النار عليها من قبل متابعيها، الذين استنكروا تكرار ظهورها بملابس وصفوها بالفاضخة، وذكَّروها بما فعلته في مهرجان القاهرة، وسخروا من تبريرها حينما قالت وقتها ”البطانة ارتفعت“.

وسخرت إحدى الناشطات من صور ”رانيا“ وعلقت: ”تأكدي إنك لابسة البطانة، ولا نسيتيها في البيت“، وأضافت أخرى: ”احترمي سنك“، وتابع ثالث: ”فين البطانة يا رانيا؟!“.

ودأبت الفنانة رانيا يوسف -أخيرًا- على الظهور بملابس مثيرة؛ ما عرضها لهجوم شديد خاصة، بعد ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، بفستان وصفه البعض بالفاضح بحسب موقع ارم نيوز.

وفى سياق آخر تستعد رانيا يوسف لتصوير أول مشاهد مسلسل ”ملايكة إبليس“ خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here