رانيا يوسف بفستان جريء مجددًا أثناء احتفالها برأس السنة (صور)

القاهرة – ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بإطلالة جريئة مجددًا أثناء احتفالها بقدوم العام الجديد في يوم رأس السنة بلبنان.

ونشرت الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان المصري مصطفى فهمي، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، صورًا لها رفقة زوجها ورانيا وعدد من الأصدقاء والفنانين، خلال احتفالهم برأس السنة الميلادية، في العاصمة اللبنانية بيروت بحسب موقع ارم الالكتروني .

View this post on Instagram

@eremnews @raniayoussef_ . . ظهرت الفنانة المصرية #رانيا_يوسف، بإطلالة جريئة مجددًا أثناء احتفالها بقدوم العام الجديد في يوم #رأس_السنة بلبنان. ونشرت الإعلامية #فاتن_موسى زوجة الفنان #المصري #مصطفى_فهمي، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، صورًا لها رفقة زوجها ورانيا وعدد من الأصدقاء والفنانين، خلال احتفالهم برأس السنة الميلادية، في العاصمة اللبنانية #بيروت. واعتمدت رانيا إطلالة أكثر جرأة من المرات السابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود مفتوحًا من منطقة الصدر وقصيرًا للغاية، يكشف عن معظم مفاتن جسدها بطريقة مثيرة للجدل. ويعد هذا الظهور الثالث المثير للجدل، لرانيا يوسف في أقل من شهرين، حيث بدأت بفستان أشبه بـ”المايوه”، في حفل ختام #مهرجان_القاهرة_السينمائي، ثم كررت الأمر بإطلالة مثيرة في حفل توزيع جوائز “#دير#جيست” مرتدية فستانًا مفتوحًا من الجانب الأسفل “هوت شورت” يكشف عن ساقيها بالكامل. . . #ارم_نيوز #مصر #لبنان #مصرية #مشاهير #اخبار_مشاهير #صور #منوعات #فن #تمثيل #ممثلات #newyear #2019 #لايك #pic #لايكات #egypt #lebanon #beirut #cairo

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

واعتمدت رانيا إطلالة أكثر جرأة من المرات السابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود مفتوحًا من منطقة الصدر وقصيرًا للغاية، يكشف عن معظم مفاتن جسدها بطريقة مثيرة للجدل.

ويعد هذا الظهور الثالث المثير للجدل، لرانيا يوسف في أقل من شهرين، حيث بدأت بفستان أشبه بـ”المايوه”، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ثم كررت الأمر بإطلالة مثيرة في حفل توزيع جوائز “دير جيست” مرتدية فستانًا مفتوحًا من الجانب الأسفل “هوت شورت” يكشف عن ساقيها بالكامل.

وكالعادة، استغل النشطاء تداول الصور لتبدأ موجة السخرية والهجوم ضد الفنانة المصرية التي يبدو أنها لا تتأثر بتعليقاتهم بل يزيدها الأمر عندًا وجرأة.

فكتب أحد النشطاء تعليقًا على الصور قائلًا: “مظلومة دايمًا رانيا يوسف مع الفساتين وبتاخد كل مقلب ومقلب ياولداه.. المرة دى بطانة الفستان اترفعت من تحت ونزلت من فوق وهي بتحتفل برأس السنة”.

وسخر آخر في تعليقه قائلًا: “يعنى في مصر تعرت من تحت وفي لبنان من فوق”، في حين تساءل ناشط آخر: “إنتي عايزة إيه بالظبط؟”.

يذكر أن إطلالة رانيا يوسف في حفل ختام المهرجان تسببت في تقديم بلاغات ضدها من قبل بعض المحامين، إلا أنهم تنازلوا عنها، بعد اعتذارها للشعب المصري وتبرير موقفها بأن بطانة الفستان قد رُفعت دون تعمد منها.

Print Friendly, PDF & Email

12 تعليقات

  1. الست عايزة شهرة لم تجدها من خلال افلامها ومسلسلاتها فارادت ان تعوض لها ذلك يا جماعة

  2. ارتداء ملابس مخلة و كاشفة للمفاتن ليست جرأة ، ممكن ان نقول انها تنم عن شخصية صاحب الملابس ، وهنا أرى ان شخصيتها تريد ان تبرز مفاتنها وتقول انظروا الي ماذا فاتكم وماذا سيفوتكم ، اونها جذابة وفي عزز شبابها ، هذه رسائل للطليق او لصديق سابق او لأصدقاء سابقات وللآخرين وللمنافسين والمخرجين تريد ان تقول انها جميلة ومغرية وحدث الصحافة والإعلام ، عرفت كيف تعمل لنفسها ضجة إعلامية لتسوق نفسها ، تجعل الناس يرددون إسمها .

  3. عند البحث في غوغل عن رانيا يوسف، من ضمن المعلومات المتوفرة عمرها ٤٦ عام. هنا في الغرب يقولون أفضل أيامك أصبحت خلفك. Your best days are behind you. !!

  4. جريئ كلمه غير مناسبه هنا، وكأن المستوره جبانه!!
    فاضح، غير لائق، انسب وأقرب للوصف.

  5. سيأتي يوم ونرى رانيا يوسف بلا ملابس … وتقول لنا آسفة لقد نسيت فستاني في البيت!

  6. هل يستحق هذا الخبر النشر وخصوصا من صحيفه نكن لها كل التقدير

  7. تريد ابعاد انظار الرجال عن وجهها الى حتت اخرى من جسدها عشان وجهها مش فوتوجينيك 😀

  8. رانيا يوسف بعد ما كبرت بالسن جنت واصبحت تريد ان تجدد شبابها وان تلفت الأنظار اليها مجددا فأصبحت تتفنن في التعري وفِي كثير من الحركات المستفزة وهى تشبه ماجدة الرومي التي أنهت تاريخها الفني بزيارة مملكة ال منشار وتملق قاتل اطفال اليمن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here