رام الله تضيء شجرة الميلاد في رسالة سلام

رام الله/ أيسر العيس/ الأناضول: شارك مئات الفلسطينيين، مساء الأربعاء، في رام الله، وسط الضفة الغربية، بإضاءة شجرة عيد الميلاد، وسط أجواء احتفالية.

كما شارك في حفل إضاءة الشجرة، شخصيات رسمية ورجال دين، والمئات من مسيحيي الضفة.

ونُصبت شجرة الميلاد، على دوار ياسر عرفات، وسط رام الله.

بدوره، اعتبر راعي طائفة الروم الأرثوذكس بالمدينة الأرشمندريت الياس عواد، أن الاحتفال “يعبر عن حبنا لبعضنا وأننا شعب سلام، وكل شعبنا محافظ على رسالة السلام، في فلسطين والقدس التي تضم المقدسات المسيحية والاسلامية”.

وفي كلمته، قال إن الشعب الفلسطيني يبحث عن السلام، معربًا عن رفضه قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل سفارة بلاده إلى القدس.

وأضاف: “لن نرضخ للإملاءات التي تسلب منا أرضنا، فرسالة المسيح هي العدل والسلام، ونتطلع للعالم أن يقف معنا”.

والسبت الماضي، احتفلت مدينة بيت لحم بإضاءة شجرة عيد الميلاد لهذا العام، بطقوس دينية وأناشيد وطنية، وإطلاق الألعاب النارية، إيذانًا بانطلاق احتفالات أعياد الميلاد المجيدة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. كل شعبنا محافظ على رسالة السلام، في فلسطين والقدس التي تضم المقدسات المسيحية والاسلامية”
    =========================================
    بالنيابة عن مرابطات الأقصى أهنئ أخواتنا و أخواننا المسيحيين جميعآ بعيدهم و خاصة صديقتي جوزفين التي ترابط معنا في ساحات الأقصو كل يوم ز هذا نو شعب الجبارين أبناء فلسطين التي يعانق هلالها صليبها لا عنصرية و لا لل و لا ملل حتى نحررها من نهرها الى بحرهاززززعيدكم مبارك زززعيدك مبارك يا رفيقة النضل جوزفين
    MERRY CHRISTMAS

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here