رامي مخلوف يعيّن ابنه خلفًا له بعد تقديم شقيقه الولاء للرئيس السوري

دبي ـ وكالات: قال إيهاب مخلوف، شقيق رامي مخلوف ونائب رئيس مجلس إدارة شركة سيرياتل SyriaTel إنه قدم استقالتَه من الشركة بسبب خلافات مع شقيقه رامي، على طريقة تعاطي الأخير مع الإعلام، ومع الملف القانوني والمالي للشركة. وقال: “شركات الدنيا لا تزحزح ولائي لقيادة الأسد”.

وفي بيان له على فيسبوك، قال إيهاب مخلوف إنه لم يتعرض لأية ضغوط لتقديم استقالته، كما أعلن ولاءه لابن عمته الرئيس السوري بشار الأسد.

وفي تطور لافت تشهده الحرب العائلية القائمة بين الأسد وابن خاله رجل الأعمال رامي مخلوف، أصدرت وزارة العدل السورية قرارا بمنع مخلوف من مغادرة سوريا بشكل مؤقت.

جاء ذلك في آخر فصول القضية التي شهدت حجزا على أسهم رجل الأعمال السوري في اثني عشر مصرفاً ومؤسسة مالية خاصة.

وبعد استقالة إيهاب، عين علي مخلوف ابن رامي بدلاً منه في عضوية مجلس إدارة سيرياتل.

وأفصحت “شركة سيريَاتل” عن استقالة إيهاب محمد مخلوف شقيق رئيس مجلس إدارة الشركة رامي مخلوف، من عضوية مجلس إدارة الشركة، وذلك بتاريخ 14 أيار 2020، مبيّنةً أن مجلس الإدارة استلم الاستقالة ووافق عليها.

وقرر مجلس الإدارة تعيين “شركة صندوق المشرق الاستثماري” المساهمة المغفلة القابضة الخاصة ممثلة بـ علي مخلوف (ابن رامي تولد 2000)، عضواً في مجلس الإدارة بدل العضو المستقيل، حسب البيان.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. المدافعين عن مخلوف و المدافعين عن بشار يتسمون بسذاجه كبيره هذول نفس العائله و مخلوف رجل اعمال بشار اللي بصير الان هو خلافات ماليه و خلافات علو النفوث
    اصحوا

  2. كريم حمصي
    ال سعود يتقاسمون ثروات شعبهم اموال النفط وعوائد الحج والعمرة مع الامريكان وكما تعلم السعودية كانت تنتج ١٠ مليون برميل من النفط هذا غير اموال الحج والعمرةً ومع ذلك اكثر من ٨٠٪؜ من السعوديين لا يملكون منزلا خاصا بهم بل يعيشون بالايجار عكس سورية كان اكثر من ثلاثة ارباع السوريين يمتلكون منازل تبنيها الحكومة السورية بقروض ميسرة على مدى ٢٠ عاما مع انه سورية دولة غير نفطية مثل دول الخليج
    هل تعلم يامحترم انه سورية الدولة العربية الوحيدة التي كان لديها اكتفاء ذاتي ولم تكن مديونة للبنك الدولي ولم تكن تعيش على المنح والمعونات الخليجية مثل كثير من الانظمة العربية
    اذا كيف الأسد يأخذ ثروات سورية لنفسه اذا كان البلد يحقق اكتفاء ذاتي وغير مديون ولا يأخد منح. معونات من الخليج او من امريكا ؟
    الأسد اشرف رئيس عربي كفاكم حقدا على سورية يا

  3. تنظر للامر وكان الاسد وعائلته غير متورطين في اعمال مخلوف ! رغم ان الصغير قبل الكبير في هذا العالم وليس في سورية فقط يعرف ان عائلة الاسد ومخلوف تتقاسم الثروة المنهوبة في سوريا

  4. خلافات ال مخلوف في سورية
    وخلافات ال الحريري في لبنان
    وخلافات ال سعود في السعودية
    والقادم اعظم

  5. .
    — تتعامل السلطات السوريه باحتراف بالغ مع ملف رامي مخلوف وهو يرد باسلوب شعبوي فاشل ،،، هدف الحكومه هو الوصول لاحكام قضائيه مستنده لبينات يمكن تصديقها وطلب تنفيذها خارج سوريا بواسطه الانتربول .
    ،
    — بتعيين ابنه الاحمق ابن العشرون عاما الذي له عده فيديوهات بالاسلحه والسيارات والفلل مثل اولاد زعماء المافيا يكون رامي قد ورط هذا الولد الموجود خارج سوريا بحيث يمكن ملاحقته قضائيا ايضا اذا اتخذ قرارا اداريا او تم الطلب منه ان يفعل.
    .
    — عاده زعماء المافيا اذكى مما نراه مما يدل ان الزعيم ليس رامي بل والده وان الامر خرج عن السيطره بعدما اصبح الاب ضعيفا صحيا ونفوذا بوفاه شقيقته والده الرئيس الاسد .

    — يضاف لذلك ان من يمسك الملف هي اسماء الاخرس بدعم من زوجها وخلفيتها مدققه بنوك محترفه لدى موسسات دوليه في بريطانيا وهي ليست فقط متحدثه لبقه بل ايضا امراه حديديه كما لاحظنا من تعاملها مع مرض السرطان ورفضها العلاج خارج سوريا مع انها تحمل ايضا الجنسبه البريطانيه وكانت تستطيع المغادره سرا للعلاج والعوده .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here