رامي مخلوف: يد خفية ذات قوة خارقة تهددنا باتخاذ إجراءات جدية ضد أعمالنا إذ لم ننصاع لطلباتهم

دمشق ـ وكالات: عاد رجل الأعمال السوري البارز، رام مخلوف، لتوجيه سهام النقد تجاه ما يصفه بمحاولات السيطرة على شركاته عبر التهديد.

ونشر مخلوف، وهو ابن خال الرئيس بشار الأسد، تدوينة على موقع فيس بوك قال فيها إن هناك “يدا خفية ذات قوة خارقة تسمح لبعض الأشخاص بالتجروء على الملكية الخاصة وبالتهديد باتخاذ إجراءات جدية ضد أعمالنا إذ لم ننصاع لطلباتهم”.

وكانت السلطات السورية قد قضت بالحجز على أموال وممتلكات مخلوف وزوجته وأبنائه بهدف ضمان دفع الأموال المستحقة عليه.

إلا أن رجل الأعمال عاد وقال إن شركة “سيريتل” للاتصالات التي أسسها”تسخر 70 بالمئة من أرباح مساهميها لأعمال الخير” متوقعا حدوث ” تدخل إلهي ضد الظالمين”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. أيها السيد المحترم يجب أن تعلم أن الأعمال الخيرية لا يجب أن تتم على حساب الضرائب وبالتالي الخزينة العامة للدولة إذا كانت النوايا صادقة يجب ان يعلم أن المبالغ المتبرع بها يمكن أن تكون معفية من الضرائب فقط فإن كنت تطمح بالجنة من خلال الأعمال الخيرية فليكن على حسابك الخاص أو حساب الشركة ..! نتمنى لك بالتوفيق .

  2. .
    — السيده اسماء الاسد يتضح يوما بعد يوم انها حاده الذكاء صلبه وتدرك جيدا كيف تحارب بحزم وهدوء من خلال قنوات القانون ،،، ,
    .
    — الهدف واضح وهو ايقاع احكام قضائيه بحق رامي مخلوف تمر حسب الاجراات القانونيه السليمه المعترف بها دوليا بما يسمح بعد اكتسابها الدرجه القطيعه بملاحقه املاك رامي مخلوف خارج سوريا وليس فقط داخلها .
    .
    — بالمقابل نرى رامي مخلوف شخصا مهزوزا تبين انه استند على البلطجه وحدها ويملك قدرات ذهنيه بدائيه ، والمفاجيء هو ما تبين انه على الرغم من توسع هيمنته وثروته لم يفكر يوما كرجل اعمال كما يظهر من سلوكه السطحي الان ويتعامل مع ازمته كصاحب بقاله بصدنايا او الحسكه وهذا ما سيعجل الايقاع به عبر قنوات القانون .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here