رامي إمام يشرح الوضع الصحي للزعيم عادل إمام بعد توقف مسلسل ”فالنتينو“

متابعات – أعرب المخرج المصري رامي إمام، نجل الفنان الكبير عادل إمام، عن غضبه من الأنباء التي أحاطت بتوقف تصوير وإنتاج مسلسله الرمضاني ”فالنتينو“، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، بأن التوقف بسبب أزمة صحية ألمت بالزعيم.

وأكد رامي إمام، في بيان صحفي له أن الزعيم، يتمتع بصحة جيدة، ولا صحة لما تم تناوله من أخبار تجاه أزمته الصحية، واصفًا إياها بـ“الكاذبة“.

جاء ذلك، رغم أن مصادر داخل المسلسل كانت قد أكدت لـ“إرم نيوز“، أن فريق عمل المسلسل، ذهب إلى ”لوكيشن“ التصوير، أيام الأحد والإثنين والأربع والخميس الماضيين، من أجل استكمال تصوير أدوارهم، إلا أنه تم إخطارهم بالتأجيل، بسبب ظروف صحية للزعيم عادل إمام.

وأوضح المصدر أنه في حالة استمرار غياب الزعيم، قد يخرج ”فالنتينو“ من سباق دراما رمضان المقبل، في ظل عدم الانتهاء من عدد كبير من المشاهد الرئيسية.

وشددّ رامي في بيانه على أن التعرض لصحة عادل إمام، بهذه الطريقة ”خط أحمر“، ولن يُسمح به، منوهًا إلى أنه من غير اللائق أن يتم تناول ذلك في الصحف بهدف التعطيل والشوشرة على العمل.

وأشار إلى أن توقف إنتاج مسلسل ”فالنتينو“، لا يرجع لأسباب مرضية، ولكنها أسباب أخرى سيكشف عنها لاحقًا.

وتساءل رامي إمام عن من يقف وراء نشر أخبار سلبية عن المسلسل، معربًا عن دهشته إزاء ذلك، خاصة أنه تم تصوير أكثر من 40% من أحداث العمل في وقت قياسي.

ويواجه صناع مسلسل ”فالنتينو“ للفنان المصري عادل إمام، أزمات عديدة، منذ بداية تصويره ومشكلة تسويقه فضائيًا، وحتى تأجيل التصوير أكثر من مرة في الفترة الأخيرة.

”فالانتينو“ بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، سامح حسين، هدى المفتي، حمدي الميرغني، وفاء صادق، طارق الإبياري، ورانيا محمود ياسين ومحمد كيلاني وسليمان عيد وغيرهم من الفنانين.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. عادل أمام فنان لو طبق 5% ممايقوله في أفلامه ومقابلاته على حياته الحقيقية لكان أجدى وأنفع له. أما تصريح أبنه فبصراحة لاقيمة له. أستغرب لماذا العرب يتضايقون جداً من ذكر وفاتهم عن طريق الخطاْ؟ هل الموت عيب أم حرام؟ انه حق وسيتذوقه الجميع ولكنه الأنا المفرطة والنرجسية المرضية.

  2. نفس التفكير نفس الردود المرضى عطاء من الله وليس عيب ان نقول لناس ان الزعيم بكسر العين مريض ام هو نفس تفكير الانظمة الشمرلية مثل ماهو حاصل في الجزائر الرجل اقصد الممثل تجاوز الثمانين من عمره فلاحرج ان نقول انه مريض

  3. كلام ابن أمام مثير للسخرية ، لماذا .. الزعيم ليس من البشر يسري عليه مايسري عليهم ..ياكل ويشرب و يمرض ويتألم ويشفى ويموت .. مرض أشرف خلق الله ومات ..ومات الأنبياء جميعهم .. اما ان تقول أن الحديث عن صحة الزعيم شفاه الله خط أحمر.. فذلك ما لا يقبله عاقل .

  4. الزعيم العزيز الاستاذ الفنان القدير عادل امام ،
    دمت في صحة وعافية ولابأس عليك ان كان هناك من سبب صحي فندعو الله تعالى لك بالشفاء العاجل لأانك تستحق من كل العرب أن يدعون لك فأنت قامة كبيرة وزعيم الفن العربي الأول يامن أضحكت وأمتعت
    وان كان غير ذلك فاننا نرجو أن تعود لنا فنحن جمهورك الكبير الذي ينتظر عطاءك وفنك الجميل
    ألف لابأس عليك عزيزي عادل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here