راغب علامة يهاجم الأوضاع في لبنان… ويتلقى سيل من الردود

بيروت ـ وكالات: هاجم المطرب اللبناني راغب علامة الأوضاع في بلاده، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له في الفترة الأخيرة من قبل أحد النواب.

وقال راغب علامة على حسابه الشخصي بموقع تويتر: “عندما يتحول المواطن إلى مجرد دافع للضرائب لا يعرف كيف يذهب باله وأحيانا كرامته”.

وأضاف علامة: “عندما لا يصلح الهواء للتنفس، والفضاء للحرية، والماء للزهور، وعندما تعجز الدولة عن حماية أمعاء الأبناء وعيون الأمهات، وعندما تلبس الشياطين البسطاء باسم الدين وتعزف لحن الفساد بقيثارة الطائفية”.

وتلقى راغب علامة ردود كثيفة على تغريدته، واعتبر محمد بدر الدين فى تعليقه أن باب الضرائب أكبر باب “لهدر الأموال بعد المطار والميناء”.

​وليش مستغرب، حتى النواب الحاليين أغلبهم يقبض ولا يعمل بل يسبب مشاكل لخلق الله ??

​أما ريتا مقبل، فقالت “وليش مستغرب، حتى النواب الحاليين أغلبهم يقبض ولا يعمل بل يسبب مشاكل لخلق الله”.

ولم تنته بعد أزمة مطالبة نائب لبناني بقطع رأس راغب علامة، على إثر عرض أحدث أغنياته “طار البلد”.

وتحث أغنية “طار البلد” الشعب اللبناني على التحرك ضد الفساد وطغيان الأزمات المعيشية.

وكان علامة قد نشر هذه الأغنية، في وقت فشلت فيه الأطراف السياسية في لبنان في الاتفاق على حكومة ائتلافية جديدة بعد أكثر من سبعة أشهر على الانتخابات رغم المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والبيئية الملحة.

وفيما بعد تعرض النجم اللبناني لهجوم جديد، ونشر ثلاث تغريدات عبر حسابه بموقع “تويتر” عبر فيها عن سخطه من الأخبار التي يتدوالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عنه.

وكتب علامة عبر حسابه بموقع “تويتر”، “هناك عشرات الحسابات الوهمية مثلا بيكون اسمه رياض بيصير اسمه جوزفين أو اسمه طوني بيصير فاطمة، صور وهمية وحسابات وهمية، يصفوهم بالذباب الإلكتروني”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. ينتقد الأوضاع في لبنان ويمدح في نفس الوقت السياسيين الذين ينهبون البلد كسعد الحريري مثلا وغيره من السياسيين. الفنانين هم الذين نهبوا وطيروا البلد. ماذا فعلوا للبلد ؟ هل يدفعون ضرائب؟
    اين مشاريعهم ؟ هم فقط يربحون المال ومن ثم يذهبون إلى أوروبا وينفقوه هناك.فللسوا البلد .

  2. من اوصل لبنان الى ما هو عليه هي طبقته السياسية التي يستقتل راغب علامة في التقاط الصور معها.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here