رابطة مشجعين ألمانية تنتقد خطط عودة الجماهير للملاعب

فرانكفورت (ألمانيا) -(د ب أ) – انتقدت مجموعة المشجعين الألمانية (أور كيرف)، خطط إعادة الجماهير لمباريات كرة القدم الموسم المقبل، وهو الأمر الموضوع على جدول أعمال رابطة الدوري الألماني اليوم الثلاثاء.

وقال جوست بيتر عضو مجلس الرابطة لإذاعة (أر بي بي )، إن أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد لا تزال مستمرة، كما أنها تشهد زيادة في الحالات مؤخرا وهو الأمر الذي يؤكد خطورة السماح بتلك الخطوة.

وأضاف: “مع كل الرغبة التي أملكها في العودة إلى الملعب، لكننا نعيش في جائحة،المنطق يقول أنه يجب أن يتم وضع الحماية الصحية كأولوية”.

وتابع بيتر أن الأندية يجب أن تقدم ضمانات بأن بيانات الجماهير لن تستخدم في أي شيء أخر إلا الحماية الصحية، وذلك في حال السماح للجماهير بالعودة بالتذاكر الشخصية عبر الإنترنت.

كما انتقدت روابط أخرى للمشجعين، جوانب مختلفة من مفهوم رابطة الدوري الألماني، بما في ذلك منع المشجعين من الفرق الزائرة من حضور المباريات .

ومن المفترض أن تكشف الأندية الـ36 من الدوري الألماني (بوندسليجا) والدرجة الثانية، عن موقفها خلال الاجتماع المقرر عبر الاتصال المرئي عن بعد/فيديو كونفرانس/، بالإضافة إلى منع مؤقت لاستخدام مناطق الوقوف وبيع المشروبات الكحولية.

وتتضمن المقترحات المقدمة من رابطة الدوري الألماني السماح لعدد محدود من الجماهير بالعودة للمدرجات مع الموسم الجديد الذي ينطلق في 11 أيلول / سبتمبر المقبل بالجولة الأولى من كأس ألمانيا، لكن كل ناد يحتاج للموافقة الخاصة من السلطات الصحية المحلية في ولايته.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here