رئيس “الزمالك” المصري يُقرّر إزالة اسم تركي آل الشيخ من على المبنى الاجتماعي للنّادي.. ما السبب؟

 

القاهرة -“رأي اليوم”- محمود القيعي:

قرّر رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور اليوم إزالة اسم المستشار السعودي تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، من على المبنى الاجتماعي للنادي، بعد توتّر علاقة الزمالك بمالك بيراميدز السابق، بعد حديث “آل الشيخ”، الأخير بسخرية عن فريق الزمالك في الأيام الماضية.

كان نادي الزمالك قد وضع اسم تركي آل الشيخ على المبنى الاجتماعي للنادي الموسم الماضي، بعد دعم النادي بالعديد من الصفقات.

يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية وجّه رسالة ساخرة من نادي الزمالك بشأن قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

وقال آل الشيخ، في تدوينة عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”: “كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غداً بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور”.

وأضاف: “مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي أحترمه أنا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم … دعواتكم لي فأنا محتاج لها”.

وهو الحديث الذي أجّج غضب الزمالك ومسؤوليه.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. اولا:شفاك الله من كل سوء نصيحة لمحب لك انت اكبر من كل هذه المهاترات….. اقول لك وانا عمري٧٥عام انا لا احب من يسئ إليك. لشخصك. لسعوديتك. واقول لك…. اذا نطق السفيه فلا تجبه… وخير من اجابته السكوت…. سكوتك. ليس عن ضعف ولكن ترفع وعلو قدر لك.. ومهانة للمعتوه

  2. الله يشفيك ياشيخ تركي الشيخ والله اننا نحبك في الله والمسلم مبتلى اصبر ان الله مع الصابرين أما رأيك يحترم يامحترم فأنت قلت الحقيقة ولا داعي لزعل مرتضى منصور من الحقيقة الرأي لابد ان يحترم

  3. مع الأسف الشديد تلك هي الدول العربية والشعوب العربية في غالبيتها أهواء شخصية وأمور شخصية فقط لأغير حيث تعليق السعودي تركي آل الشيخ تعليق عادى جدا ” كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غداً بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور” !!! حيث نادى الزمالك لم يضع الاسم اعتباطا حيث نادي الزمالك قد وضع اسم تركي آل الشيخ على المبنى الاجتماعي للنادي الموسم الماضي بعد دعم النادي بالعديد من الصفقات !! أذا من الاحترام والواجب عدم إزالة الاسم لمجرد تعليق !!! الله المستعان على قادة العرب والاهواء الشخصية .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here