رئيس مجلس الأمة الكويتي: أمير البلاد بصحة جيدة وما تنشره الحسابات المشبوهة لا أخلاقي

الكويت- (د ب أ): أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بصحة جيدة وأن ما تنشره الحسابات الوهمية والمشبوهة عنه مشين ومعيب ولا أخلاقي.

وقال الغانم الأحد على حسابه على موقع تويتر “مشين ومعيب ولا أخلاقي ما تنشره بعض الحسابات الوهمية والمشبوهة عن صحة صاحب السمو أمير البلاد، الذي مر بعارض صحي بسيط وتجاوزه بفضل من الله تعالى، كما أكد لنا الديوان الأميري قبل ثلاثة أيام”.

وأضاف “ولمن سألني من الاخوة المواطنين ومن الأصدقاء خارج الكويت، أؤكد فضلا ما أكده الديوان الأميري أن سموه بصحة وعافية وأنا ألتقيه بشكل يومي ومستمر، ونحن ككويتيين من كنا نرجوه طيلة الأيام الماضية أن يرتاح قليلا والا يضغط على نفسه كثيرا وأن يقضي فترة استشفائه ونقاهته كاملة.. حفظك الله يا سمو الأمير وأدامك ذخرا للبلاد..”.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح في تصريح صحفي “والدنا أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بخير وصحة وعافية”.

وأضاف الوزير الصالح “وسبق وأعلن الديوان الأميري تعافي سموه من العارض الصحي”.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. الحمدلله على السلامة وحمى الله الكويت من كيد الحاقدين ومن المفروض نقل مقر الجامعة العربية للكويت لأنها في هذه الأوقات تعتبر ميتة بسبب الضغوط الإماراتية والسعودية والمصرية بسبب وجودها في مصر ريثما تكتمل حلقة تدمير الأمة العربية والتنازل عن القدس .

  2. كل الامنيات لسمو امير دولة الكويت العربي الشهم الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بطول العمر ودوام الصحة وقيادة دولة الكويت ومجلس التعاون الخليجي الى بر الامان لانك عميد هذا المجلس وكل مواطن خليجي وعربي بحاجة في هذه الاوقات العصيبة الى شخص سموك الذي يتمتع بالحكمة والاتزان .

  3. لا نامل سوي الصحه والعافيه لكل شريف…
    كما نؤمن بأن الأرزاق والأعمار بيد الله. عز وجل..
    والموت رحمه من الله الي عباده
    وهذه سنه الحياه
    دمتم دعما للإنسانية عامه وللشعب العربي
    القدس في انتظاركم جميعا فهل من مجيب ؟؟؟
    فلسطين انت الحياه ولا حياة إلا بك يا فلسطين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here