رئيس سموحه: الأهلي وبيراميدز يرغبان في ضم حسام حسن

القاهرة (د ب أ)- أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن النسخة الحالية للدوري المصري شهدت تحاملا على العديد من الأندية، من بينها سموحة.

وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيوينة «كنت أدعم إلغاء الهبوط لاعتراضي على سياسة اتحاد كرة القدم المصري الذي خدع الرأي العام، وأثبت فشله في مونديال روسيا، وعدلت عن هذا الرأي بعد رحيل أعضاء الاتحاد»، مضيفا «اتحاد الكرة كان يرغب في هبوط نادي سموحة، كونه كان صوتا للحق».

وأوضح رئيس سموحة، أنه مدد عقد محمد أبو جبل، حارس الفريق لمدة عامين، مضيفا : «لم يحدث توافق في وجهات النظر مع الزمالك بشأن التفاوض على ضم أبو جبل، كون إدارة الأبيض ترى أن اللاعب رحل منذ 5 سنوات بدون مقابل».

وقال “نحن لا نغالي في المقابل المادي المحدد لبيع أبو جبل، كونه يعد أفضل حارس مرمى بمصر”.

وحول تلقي عروض لضم حسام حسن، قال «لا يوجد لدينا بديل له، والأهلي وبيراميدز يرغبان في ضمه فضلا عن بعض العروض الخارجية، لكن لو القلعة الحمراء تريده لن نتأخر، كونها لا تتأخر عنا في أي صفقة”، معربا عن أمنيته في التعاقد مع إسلام محارب وهشام محمد، لاعبي الأهلي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here