رئيس رابطة الدوري الإسباني: ميسي أفضل لاعب في تاريخ الليجا

مدريد- (د ب أ): صرح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة هو “أفضل لاعب في تاريخ الدوري الإسباني”.

وأكد تيباس أن ميسي “يستحق كل الإشادة خلال مسيرته الرياضية”، مشيرا إلى أن النجم الأرجنتيني تأثر كثيرا بخروج برشلونة من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

وقال تيباس خلال مراسم الاحتفال بالذكرى الـ90 للدوري الإسباني لكرة القدم “إنه أفضل لاعب في تاريخ الليجا، أعتقد أننا لن نصادف لاعب مثله لفترة طويلة”.

وأضاف “بكل تأكيد لن يأتي لاعب مثله في المستقبل القريب، لقد بدأ مسيرته في إسبانيا في سن صغير جدا وتألق على مر السنين بشكل غير مسبوق”.

وأرجع تيباس السبب في عدم حضور ميسي للاحتفالية، بتأثر الشديد بخروج فريقه من دوري أبطال أوروبا، مضيفا “اتفهم أن لاعب مثله يمتلك روح الفوز ، بكل تأكيد سيتأثر كثيرا بمثل هذا الموقف”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here