رئيس بايرن ميونخ يلمح إلى إمكانية استمرار فليك في منصب المدير الفني للفريق

برلين -(د ب أ) – قال هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن هانزي فليك قد يستمر في منصب المدير الفني للفريق إلى ما بعد الموسم الجاري.

وكان فليك قد تولى مهمة الفريق بشكل مؤقت في تشرين أول/أكتوبر الماضي إثر رحيل نيكو كوفاتش عن المنصب، وفي كانون أول/ديسمبر، أعلن النادي استمرار فليك في منصب المدير الفني حتى نهاية الموسم، مع عدم استبعاد استمراره لفترة أطول.

واستعاد بايرن ميونخ مؤخرا على مايبدو بريقه تحت قيادة فليك وقد عاد إلى صدارة الدوري الألماني (بوندسليجا) عبر ستة انتصارات متتالية، وذلك قبل مواجهة أقرب ملاحقيه لايبزج صاحب المركز الثاني يوم الأحد المقبل.

ونقلت صحيفة “باساوه نويه بريسه” عن هاينر قوله لإحدى روابط مشجعي بايرن، إنه سعيد للغاية بعمل فليك ولا يستبعد استمراره في منصب المدير الفني للفريق لفترة أطول.

وقال هاينر “نرغب في تقديم كرة قدم ناجحة ومثيرة، كما هو الحال الآن تحت قيادة هانزي فليك. وإذا واصل الانتصارات لن يكون هناك بديل (عن تمديد التعاقد).”

وتابع “وضعنا ثقتنا في هانزي فليك حتى نهاية الموسم. إنه يقدم عملا ممتازا. لا أقول ذلك فقط لأننا فزنا بثلاث مباريات هذا العام ولكن نظرا للأسلوب الذي نؤدي به أيضا.”

وأكد هاينر في تصريحاته أنه يجب أن يكون الهدف هو التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2013، وذلك في موعد أقصاه 2022 عندما تستضيف ميونخ المباراة النهائية مجددا.

وقال هاينر “سنستضيف نهائي 2022 على أرضنا ونتطلع إلى الفوز حينها، على أقصى تقدير. ولكن لا مانع أن نفوز قبل ذلك”.

ويلتقي بايرن ميونخ فريق تشيلسي الإنجليزي في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

وتجدر الإشارة إلى أن تشيلسي كان قد توج بلقب دوري الأبطال عام 2012 بالفوز في النهائي على بايرن ميونخ في عقر داره.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here