رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي يلتقي وزير الخارجية القطري في الدوحة

القاهرة- (د ب ا): التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، خالد المشري، الأحد، وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، في العاصمة الدوحة في مستهل زيارة رسمية إلى دولة قطر تستمر يومين، وفق ما نشره المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة عبر صفحته على “فيسبوك” إن المشري بحث مع وزير الخارجية القطري “العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة المستجدات المحلية والدولية”، بحسب موقع “بوابة الوسط” الإخباري الليبي.

وأشارت وكالة الأنباء القطرية الرسمية في تغريدة نشرتها على حسابها على موقع “تويتر” إلى أن المشري وصل إلى الدوحة، فجر اليوم في زيارة رسمية للبلاد.

وتشهد ليبيا صراعا مسلحا منذ الإطاحة بالزعيم معمر القذافي وقتله عام 2011، إضافة إلى تنازع ثلاث حكومات على إدارتها وهى الحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب المنتخب، وحكومة الوفاق الوطني المدعومة دوليا، وحكومة الإنقاذ المنبثقة عن المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here