رئيس الزمالك المصري يكشف سبب السماح برحيل جبر ويعلن عن صفقات جديدة

11ipj12

القاهرة – (د ب أ) – قال مرتضى منصور،رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم السبت، إنه كان متمسكا حتى اللحظة الأخيرة ببقاء المدافع علي جبر ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، رغم العرض الإنجليزي المقدم له.

وأوضح منصور ،في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، أنه وضع شروط تعجيزية للوفد القادم من نادي ويست بروميتش الإنجليزي أملا في عدم رحيل اللاعب ، “نظرا لأنه أحد اللاعبين الأساسيين الذي يعتمد عليهم الفريق ، لكن تدخل مسؤولي اتحاد الكرة المصري ورئيسه هاني أبو ريدة ، الذي طالب بالسماح للاعب بالاحتراف من أجل منتخب مصر ، دفعني للموافقة على إعارته بعد مفاوضات طويلة.”

وأشار منصور إلى أن الزمالك حصل على مبلغ 500 ألف يورو مقابل إعارة جبر ، وفي حالة الرغبة في الانتقال النهائي للاعب ، يحصل الزمالك على مليونين و200 ألف يورو ، حسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك على الإنترنت.

ورحب منصور ، بعودة المدافع إسلام جمال إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته لبتروجيت ، ليعوض بذلك غياب علي جبر عن خط الدفاع.

كذلك أعلن رئيس الزمالك عن التعاقد رسميا مع المدافع محمد عبد الغني من نادي مصر ، وسيبدأ التدريبات مع الفريق اعتبارا من الاثنين المقبل.

كذلك أكد أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى نادي طنطا ، سيعود للفريق ، بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة طنطا.

وأضاف منصور “هناك صفقتان من المنتظر أن يتم إتمامهما خلال الفترة الحالية عن طريق الوكيلين محمد شيحة وتامر النحاس.”

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here