رئيس الحكومة التونسية يشجع منتخب الجزائر في نهائي كأس أمم أفريقيا 2019

تونس – (د ب أ) – أعلن رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد اليوم الأربعاء، مؤازرته لمنتخب الجزائر خلال مباراته المقررة أمام نظيره السنغالي بعد غد الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقامة في مصر.

وأعلن الشاهد ذلك خلال لقاءه اليوم مواطنين جزائريين أثناء تدشينه مقر السوق الحرة بمعبر ملولة في مدينة طبرقة السياحية شمال غرب البلاد.

وقال الشاهد مخاطبا مواطنين جزائريين في المعبر “نحن نعول على الجزائر للفوز. إذا ربحت الجزائر ربحت تونس”.

وتابع الشاهد “تونس البلد الوحيد في العالم الذي يخسر الدور قبل النهائي ثم يلعب الدور النهائي”، معتبرا أن الجزائر ،التي تخوض المباراة النهائية ،وتونس بلد واحد.

وكانت تونس قد خسرت في الدور قبل النهائي أمام السنغال صفر / 1، في مباراة شابها جدل تحكيمي إثر رفض الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما احتساب ركلة جزاء لتونس في منتصف الشوط الإضافي الثاني، رغم عودته إلى نظام حكم الفيديو المساعد (فار).

ويلتقي المنتخب التونسي في وقت لاحق اليوم الأربعاء نظيره النيجيري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة الأفريقية على ملعب استاد السلام.

وترتبط جماهير البلدين الجارين، تونس والجزائر، بعلاقات تاريخية قوية كما توجد علاقات مصاهرة وأنشطة اقتصادية على الحدود، ويقبل مئات الألاف من السياح الجزائريين سنويا على المدن السياحية التونسية.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. اللهم احفظ تونس و الجزائر 🧿🧿🧿🧿الجزائر بطل افريقيا و تونس المركز الثالث باْذن الله و الحمد الله على كل شي 🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🧿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here