رئيس البرلمان الجديد بالعراق يصل الكويت في أول زيارة خارجية

بغداد/ علي جواد/ الأناضول: وصل رئيس البرلمان الجديد بالعراق محمد الحلبوسي، مساء الثلاثاء، إلى الكويت في أول زيارة رسمية له خارج البلاد، منذ تسلمه منصبه منتصف الشهر الجاري.

وقال المكتب الإعلامي للحلبوسي في بيان تلقت الأناضول نسخة منه، إن الحلبوسي “وصل الكويت الشقيقة في مستهل زيارةٍ رسمية، وكان في استقباله رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم”.

ولم يوضح المكتب الإعلامي أجندات الزيارة أو مدتها.

من جهته، قال النائب عن كتلة “سائرون” (54 مقعدًا من أصل 329) برهان المعموري، إن رئيس البرلمان ترأس وفدًا برلمانيًا خلال زيارته إلى الكويت.

وأضاف المعموري للأناضول، إن “الزيارة بروتوكولية وتأتي تلبية لدعوة كانت قد وجهت للرئيس (الحلبوسي) من قبل الكويت”.

وصّوت البرلمان العراقي بغالبية أعضائه، في 15 سبتمبر/ أيلول الجاري على انتخاب النائب عن “المحور الوطني” السُني محمد الحلبوسي رئيسًا له.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. شباب شباب مش وقت تضييع الوقت العمل العمل الوقت كالسيف ان لم تقطعه فرمك .
    ماذا عن تعيين رئيس و رئيس والوضع فى البصرة اكيد هذه مهام ثانوية لا تماثل زيارة الكويت والكويت معروفين بالكرم الحاتمى والدنيا ما طارتش ههههههههه
    بس الصدق حركة شبابية غير مسبوقه …………

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here