رئيس البرلمان الإيراني يلغي زيارته إلى تركيا بسبب العملية على سوريا

طهران ـ وكالات: ألغی رئيس مجلس الشورى الإسلامي في إيران، علي لاريجاني، زيارة كانت مقررة إلى تركيا للمشاركة في مؤتمر برلماني بدعوة من نظيره التركي.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إرنا”، مساء اليوم، الأربعاء، أن لاريجاني ألغى الزيارة بسبب العملية العسكرية التركية على الأراضي السورية.

وكان الطيران التركي قد شن ضربات جوية على مدينة رأس العين في ريف محافظة الحسكة الشمال الغربي، بحسب ما أفاد به الإعلام الرسمي السوري.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية التركية، اليوم الأربعاء، أن الخارجية التركية دعت سفراء الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي لإخطارهم ببدء العملية في سوريا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الوقاحة الإيرانية لا مثيل إيران تقول تحتل 4 العواصم العربية ميلشياتها الطائفية تصول وتجول بين دول العربية الان تقمع الثورة الشعب العراقي تقتل متظاهرين السلميين يهتفون بغداد حرة حرة إيران تطلع برا برا يغضب لاريجاني من عزم تركيا حماية حدودها أكبر مع سوريا تطهيرها من الانفصاليين العملاء امريكا يسعون تقسيم سوريا تدعي إيران تسعى حفاظ على سيادتها وحدتها الترابية فجأة إيران تغير موقفها أصبحت داعمة امريكا والمعسكر السعودي يتخذون نفس المواقف على إيران تخرج ميلشياتها من سوريا وعدم تدخل شؤونها قبل تطلب من آخرين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here