رئيس الاحتياطي الفدرالي الأميركي يقول إنّ ترامب لا يمكنه إقالته من منصبه

واشنطن- (أ ف ب) – قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي جيروم باول الذي واجه في السابق انتقادات لاذعة من دونالد ترامب، في مقابلة الأحد إنّ الرئيس الأميركي لا يُمكنه إقالته من منصبه.

وأوضح باول في مقابلة مع برنامج “60 دقيقة” عبر تلفزيون “سي بي إس” أنّ “القانون واضح، لديّ ولاية مدّتها أربع سنوات. وإنّني أعتزم أن أؤدّيها بالكامل”.

ومع ذلك، رفض باول انتقاد ترامب أو الكلام عن المحادثات الخاصّة بينهما، قائلاً إنّه “لن يكون مناسبًا” بالنسبة إليه أن يفعل ذلك.

وتابع “أحاول عدم التّعليق على الرئيس. لا أعتقد صراحةً أنّ من المناسب لي أن أُعلّق على الرئيس أو على أيّ مسؤول آخر”.

وقد انتقد ترامب باول مرارا بسبب رفع البنك المركزي لأسعار الفائدة.

وفي ما يتعلق بالاقتصاد الأميركي، أشار باول إلى أنّ وتيرة النموّ يجب أن تتباطأ هذا العام لكنّه استبعد خطر الركود في الوقت الحالي. وقال “لا يوجد سبب لعدم استمرار نموّ الاقتصاد”. أما على صعيد المخاطر، فاعتبر باول أنّ الجريمة السيبرانية تمثل خطرًا كبيرًا.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. ومن يملك بنك الاحتياط الفيدرالي؟ اليهود !!!!!!! ههههههههههههههههههههههههه الاحياطي الفيدرالي ليس وكالة حكومية الفيدرالي هو البنك المركزي للولايات المتحدة الأمريكية ولكنه يتكون من 12 مصرفاً إقليمياً مملوكين جميعاً للقطاع الخاص والاعتقاد بأن الفيدرالي جزء من الحكومة الأمريكية هو في الحقيقة سوء فهم تتسبب فيه عدة عوامل أهمها الصلات الوثيقة بينه وبين وزارة الخزانة الأمريكية وسلطة الرئيس في تعيين أعضاء بمجلس إدارته واستطاعة الكونجرس تعديل قانونه في أي وقت.

  2. سوال جدا جدا هام يامروان… اعتقد ان الاغلبية فوق المطلقة لاتعرف الجواب الصحيح.
    السنا امة لاتقرا وان قراة لاتفقه وان فقهت لاتفعل .
    الجواب انه ملكية خاصة لذوى رؤس الاموال الكبار جدا

  3. ومن يملك بنك الاحتياط الفدرالي؟ اترك الجواب للاخوة الكرام للبحث عن الجواب…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here