رؤى الضبان تتحدى منتقديها بوزنها الزائد.. ماذا قالت؟

أبو ظبي- متابعات: أثارت المذيعة الإماراتية رؤى الصبان الجدل، بعد ظهورها عبر حسابها على “انستجرام” وهي تعرض صورة لها بدت فيها بجسم ممتلئ.

وردت رؤى على المنتقدين قائلة: “هدوا اللعب”، موضحة أنها لم تطلب منهم التعليق، وطلبت أن يمنحوها بعض الوقت لتخسر الوزن الزائد، حسب “دنيا الوطن”.

وأكدت رؤى أنها لن تلجأ لتكميم المعدة من أجل رضا المنتقدين.

ورأى البعض أن ما تعرضت له تنمر وتدخل في شؤونها الخاصة فيما نوه آخرون أنه على المشاهير الاهتمام بشكلهم لأنهم شخصيات عامة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. على رأي المثل العربي القديم كنّا بجرة وطلعنا لبرة
    الله يهنيكم ياشعوب الخليج بعقولكم ويبعد شروركم عن باقي العرب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here