“دي ماريا” يبهر العالم بلمسة “مارادونية” وهدفين رائعين

34.jpj

أبهر لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الجميع في مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين وصنع ثالثاً بلمسة أقل ما يقال عنها إنها “مارادونية” وتوّجت بهدف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقدم دي ماريا مباراة للتاريخ، وتألق بشكل لافت خلال المباراة التي حسمها النادي الملكي بأربعة أهداف دون مقابل ليسجل فوزه الثاني ويتصدر المجموعة الثانية التي تضم كذلك يوفنتوس الإيطالي وغلطة سراي التركي.

وانتزع اللاعب الأرجنتيني إعجاب الجماهير أولاً بتمريرة رائعة من الرواق الأيمن بطريقة لم يكن يفعلها سوى قلة من اللاعبين وعلى رأسهم مواطنه دييغو أرماندو مارادونا، إذ لعب الكرة بطريقة عكسية جميلة في الدقيقة 65، لتستقر على رأس رونالدو الذي أودعها الشباك.

وأكمل لاعب بنفيكا البرتغالي السابق مسلسل التألق بهدفين متتاليين في الدقيقتين 71 و90، وجاءا أيضاً بطريقة رائعة، ليستحق دي ماريا نجومية المباراة التي كان رونالدو قد افتتح مسلسل أهدافها في الدقيقة 21.

وحظي دي ماريا بتشجيع كبير من جماهير ريال مدريد التي خرجت سعيدة بانتصار فريقها العريض، رغم أن تسجيل الأهداف تأخر وجاءت ثلاثة منها في النصف ساعة الأخير من اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وسارعت الصحف الرياضية الإسبانية لتشبيه تمريرة دي ماريا للهدف الثاني بلمسات مارادونا، وقالت في تغطيتها الآنية للمباراة إن اللاعب الأرجنتيني كتب فصلاً جديداً في مسلسل تألقه خلال مباراة كوبنهاغن.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here