ديوان ملكي الاردن يستغرب “الفبركة” والحكومة تنفي قصة حفل فني ضخم بقيمة 33 مليون

 راي اليوم- عمان

عبر الديوان الملكي الاردني عن استغرابه الشديد من التسريبات التي تتحدث عن رعاية حفل فني بقيمة 33 مليون دولار بمناسبة مقبلة تخص الملك .

ونفت منصة حقك تعرف الحكومية انباء متداولة عن اقامة حفل فني كبير بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

ونقلت المنصة إن إدارة الاعلام والاتصال في الديوان الملكي إستغرابها ما يتم تداوله من اخبار مفبركة حول إقامة الحفل الفني الكبير، وتمويله من الديوان الملكي.

وقالت الادارة ان مثل هذه الاخبار المفبركة تستهدف وللاسف النيل من مؤسسات الدولة.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

3 تعليقات

  1. السيد (اردني اخر)
    أخي، أنا علقت على (الخبر) عن الاشاعات والأخبار المعاد انتاجها بطريقة مفبركة وكاذبة ومغرضة!

    لا يخفى على عاقل عدمية وعقـم السياسات الاقتصادية للحكومات المتعاقبة التي لا تعرف من كل النظريات الاقتصادية الا جيب المواطن.

    وبخصوص سؤالك فما المسؤول بأعلم، والتضخم في كادر الديوان هو أحد المظاهر السلبية في بلدنا من البطالة المقنعة والتضخم في كادر العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية من أمانة عمان والبلديات وغيرها والتي يذهب أكثر من 80% من موازناتها كرواتب ومصاريف ومنافع أخرى.

  2. السيد اردني ، النفوس ليست بحاجه لشحن من الخارج فلقد تكفلت الحكومه بذلك من خلال فرض كافة انواع الضراءب التي افقرت الشعب ونشرت الجوع والفقر والحرمان بين اوساط الناس وبسبب فشلها في محاربة الفساد والمحسوبيه والواسطه والسوءال الذي ارجو ان تتمكن من الاجابه عليه هو : ماذا يفعل 4700 موظف في الديوان الملكي وكم يحتاج هوءلاء من ميزانبه لتغطية الرواتب والمصاريف والمنافع والامتيازات الاخرى ؟

  3. المحاولات المشبوهة الصهيونية من فبركات واشاعات وأكاذيب لخلـق هُـوّة بين الشعب والقيادة مستمرة ولكن جميعها مصيرها الفشـل ان شاء الله.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here