دينا الشربيني تغادر السجن بعد عام كامل

_78582

لقاهرة –

خرجت الفنانة الشابة دينا الشربيني من السجن، وذلك بعد إتمام إجراءات الإفراج عنها، عقب قضائها عقوبة الحبس لمدة عام، وذلك بتهمة حيازة مواد مخدرة، حيث ضبطت في العام الماضي بشقة أحد الموزعين للكوكايين في الزمالك، لشراء المخدر منه، بالإضافة إلى ضبطها بالتعاطي في هذا الحين، وقد سددت “الشربيني” خلال الخروج غرامة 10 آلاف جنيه.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقضي فيه الموزع عقوبة وصلت إلى المؤبد، بالإضافة إلى غرامة 200 ألف جنيه، وقد كانت العقوبة مخففة على الفنانة الشابة، نظرًا لكون تهمتها “تعاطي”، في حين أن صديقها الموزع تمت معاقبته على أساس الاتجار لضبط كميات كبيرة في حوزته.

وقد ضبطت مباحث المخدرات في هذه الواقعة، حوالي 320 جرامًا من مخدر الكوكايين، والتي يقدر سعرها بـ 500 ألف جنيه، بالإضافة إلى حيازته بندقية آلية بدون ترخيص.

“دينا” عبّرت عن استيائها خلال قضاء فترة الحبس، وذلك من جانب أصدقاء مقربين منها، تركوها في محنتها ولم يسألوا عنها، بينما اكتشفت أناسًا آخرين، لا تجمعها بهم علاقات شخصية، وقفوا بجوارها.

وبمجرد الإفراج عن دينا الشربيني سارع بعض أصدقائها من الوسط الفني بتهنئتها، حيث كتب السيناريست تامر حبيب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : دينا الشربيني….. ألف ميت مليون حمدالله على سلامتك يا أجدع وأطيب البنات، وربنا يديم عليكي نعمة الناس الكتير قوي اللي بيحبوكي قوي قوي قوي، اللي هما أنا واحد منهم… وياللا حي على العمل .

يذكر أن دينا الشربيني دخلت السجن بينما كانت في بداية صعود سلم النجومية، حيث شاركت في بطولة العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل “حكايات بنات” مع صبا مبارك وحورية فرغلي وريهام أيمن .

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

1 تعليق

  1. يبارك لها وكانها عادت من الحجاز بعد تادية مناسك الحج…زمن اغبر.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here