ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل برقصة جريئة جديدة! (الفيديو)

بيروت ـ متابعات: تمكنت الممثلة السورية ديما بياعة من إثارة الجدل من جيدد برقصها مع زوجها أحمد الحلو، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبياعة ظهرت فيه مرتدية فستانا قصيرا مزينا بالورود وهي ترقص بطريقة لافتة مع زوجها.

التعليقات انقسمت بين تلك رأت أن بياعة تبالغ  بالكشف عن حياتها الخاصة وتفاصيلها أمام الجمهور،بينما القسم الآخر اعتبر أن بياعة تُحاول إظهار نفسها وهو امر طبيعي وعفوي.

يُذكر أن ديما أثارت دهشة باسم ياخور أثناء حلولها ضيفة على برنامجه حيث قدمت رقصة مثيرة بحركات جريئة مع زوجها احمد الحلو.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. بدلا من يكون الفنان رمزا العفة والشرف أصبح يسوق أخلاقه وتصرفاته المشينة على الشاشات لعله يحصل على إعجاب جمهور بدأ يبتعد عنهم

  2. بعدما انفصلت عن تيّم حسن اصبح كلا منهما يتصرف بشكل غريب كانا يتصرفان بإتزان أما بعد الانفصال تغيرت تصرفاتهم ديما كأنها انسانة اخرى وكذلك الفنان تيّم حسن تغير وأصبح كأنه إنسان اخر وهذا دليل على انه الطلاق اثر سلبيا على كليهما

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here