“ديلي ميل” تكشف محتوى نكتة وصورة أرسلها ولي العهد السعودي لرئيس شركة أمازون على “واتس آب”

أفاد موقع “ديلي ميل” البريطاني بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أرسل إلى رئيس شركة أمازون جيف بيزوس، صورة لفتاة تشبه صديقته لورن سانشيز وأرفقها بنكتة متحيزة ضد النساء.

وقال الموقع إن بن سلمان أرسل هذه الصورة في نوفمبر 2018 مع نكتة حول كيفية التفاوض مع النساء، بعد أشهر من “اختراق” هاتف بيزوس باستخدام ملف يحمل مقطع فيديو أرسله عبر تطبيق “واتس آب”.

وأشار الموقع إلى أن النكتة التي أرسلها بن سلمان قالت “إن مجادلة النساء تشبه قراءة اتفاقية ترخيص البرامج الحاسوبية… في نهاية المطاف، كل ما تفعله هو أنك تتجاهل قراءة بنود الاتفاقية وتضغط على زر موافق”.

وتبادل ولي العهد السعودي ورئيس شركة أمازون رقمي هاتفيهما خلال عشاء بمدينة هوليوود في أبريل 2018.

وكانت وكالة “رويترز” نقلت في وقت سابق من اليوم عن مصدر مطلع أن اثنين من مسؤولي الأمم المتحدة سيقدمان تقريرا يفيد بوجود أدلة كافية على أن السعودية اخترقت هاتف مؤسس شركة أمازون.

يذكر أن صحيفة “الغارديان” كانت أول من نشر تقريرا عن ضلوع مزعوم لولي العهد السعودي في اختراق هاتف مؤسس أمازون، حيث ذكرت أن الرسالة المشفرة التي أرسلت من الرقم الذي يستخدمه ولي العهد، يعتقد أنها كانت تحوي ملفا به فيروس اخترق هاتف بيزوس واستخرج الكثير من البيانات.

من جهتها، نفت الرياض صحة التقارير التي تتحدث عن هذا الاختراق المزعوم، وشددت على أن كل ما يقال في هذا الشأن عبثي.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. ابو العربي الي بفتخر مش عارف انه برنامج الاختراق يهودي
    وانه الي بطبخ الكبسه بالسعوديه مش سعودي

  2. هؤلاء ليسوا الخاشقجي، هؤلاء سيقصمون ظهرك وعنقك.
    هذه الولدنه بأجزهة تجسس صهيونية لا فضل لك بصناعتها ستكون نهاية بغيك وفسادك وعقابا في الدنيا على إهلاكك للحرث والنسل ولعذاب الآخرة أشد وأبقى.
    سيحلبونك ويحلبونك ويحلبونك حتى يجف ضرعك ثم يلفظونك فقد فشلت، فلا تحلم لا بخمسين سنة ولا بخمس.

  3. طفل مذلل ومسك حكم مركز الاسلام الحق مو عليه الحق على شعب نجد والحجاز الي سامحين الى هيك عائلة تحكمهم على مر التاريخ لم يحدث ان تستولي عائلة على بدل وتضعها في اسمها هزلت

  4. من غير المستبعد أن يكون * مالك البرنامج * الذي ساعد أبو منشار على الاختراق ” إسراييل ” هو من ” فضح الاختراق ” بهذف الانبطاح أكثر لحد المبالغة في التطبيع وهذا ما كشفت عنه فعلا أحداث انبهار الصهاينة عندما صرحوا أن الرافضرين للتطبيع ” لا يتجاوزون أصابع اليد ” ؟!

  5. اذا تم الاختراق فعلا من قبل السعودية فهذا شرف للامكانيات الهائلة للدولة السعودية
    بغض النظر عن اي خسائر في المستقبل

  6. إلى الصديق الوفي جيف،
    المعذرة صديقي العزيز إن أصاب جهازك سوء بسبب جهازي. إنها مجرد عدوى غير مقصودة لأني لم أكن أعلم أن جهازي مصاب بعش من الجراثيم التي تكالبت عليه من كل حدب وصوب وعششت بداخله تنخر خلاياه الفاعلة بشره ونهم٠ عافانا وعافاكم الله٠
    أشكر لك إنتباهك المبكر لوجود مثل هذه الجراثيم مما يدفعني للتو على تنظيف جهازي باستعمال البرامج الواقية٠ كان قصدي أن أمازحك لا أن أمرر لك العدوى٠
    صديقك المخلص “مــــــبـــــس”

  7. خوفي أن طرفا ثالثا اخترق هاتف إم بي إس و استعمله جسرا لاختراق هاتف بيزوس…

  8. الاخت ريما لقد ثم الدفع مسبقا والشيك على بياض يضع ترامب عدد الاصفار التي يريد لان القوم لا يشغلون ادمغتهم كل ما يفكرون فيه هو الكرسي والله المستعان تحية للاخوة في راي اليوم الله اعطيكم الف صحة وعافية

  9. انصح خادم الحرمين باخراج دفتر الشيكات وتحضير القلم ، فالمطالبة قادمة خاصة ونحن على ابواب انتخابات الرئاسة في امريكا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here