ديلي ميل: تداعيات محاكمة أربعة رجال وامرأة بتهمة وفاة الطالبة اللبنانية أية هاشم

وعلى نحو خاص تلقي “ديلي ميل” في تقرير مطول الضوء على تداعيات محاكمة أربعة رجال وامرأة بتهمة وفاة الطالبة اللبنانية أية هاشم البالغة من العمر 19 عامًا الأحد المضي قتلا بالرصاص في إطلاق نار عليها من سيارة خلال عودتها من التسوق في محل تجاري قريب من منزلها في مدينة “بلاكبيرن” شمال غرب البلاد.

وبحسب التفاصيل التي نقلتها الصحيفة عن جلسة المحاكمة فلا تبدو أسباب عملية القتل هذه برصاصات من سيارة عابرة واضحة تماما حتى الآن على الأقل، والمتهمون الرئيسيون في هذه القضية خمسة اشخاص بالغون تتراوح أعمارهم بين 24 و 39 عاما.

نقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة على سير المحاكمة قولها:” إنه لا يمكن تقديم طلبات الإفراج عن المتهمين بكفالة نظراَ لخطورة الجريمة”.

في التفاصيل الكثيرة التي تسردها الصحيفة تقول إن:” الشرطة ألقت القبض على ما مجموعه 13 شخصا على صلة بالحادث” وهذا ما يزيد ملابسات القصة غموضا.

يذكر أن الضحية هاشم تنتمي لأسرة لبنانية لاجئة قدمت من لبنان قبل تسع سنوات، حيث حصلت مع عائلتها على الجنسية البريطانية العام الماضي.

(بي بي سي)

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. رحمة الله رحمة واسعة ورزقها جنة الفردوس ورزق أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل هاذ الغرب شديد الحد على الإسلام والمسلين يكرهونها لحجابها قد رأيت من قبل امراة وهي تنهال ضربا لطالبه صغيرة وتقول أكره حجابك حفظ الله أخواننا في بلاد المهجر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here