ديلي بيست: ستيف بانون تلقى 100 ألف دولار للمشاركة في مؤتمر ضد قطر

لندن ـ كشفت صحيفة “ديلي بيست” عن أن رجل الأعمال الأميركي -من أصل لبناني- المحتجز في السجون الأميركية جورج نادر أسهم في حصول المستشار السابق للبيت الأبيض ستيف بانون على مئة ألف دولار مقابل مشاركته في مؤتمر نظمه معهد هادسون ضد قطر عام 2017.

وأشارت الصحيفة الأميركية -وفق رسائل مسربة- إلى أن نادر -المحتجز في السجون الأميركية على خلفية حيازة أشرطة جنسية لأطفال- وإليوت برويدي (أحد جامعي الأموال في الحزب الجمهوري والمقرب من ترامب)؛ رتبا لعقد هذا المؤتمر، وأن نادر أبلغ برويدي أن بانون المستشار الأسبق للرئيس الأميركي دونالد لترامب مهتم بالمشاركة فيه.

ونفى متحدث باسم بانون أن يكون نادر أو برويدي أثرا على موقف بانون بشأن قطر.

يذكر أن نادر رجل أعمال أميركي من أصل لبناني، وارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بولي عهد أبو ظبي محمد زايد، وكان شاهدا رئيسيا في تحقيقات روبرت مولر بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية عام 2016 لصالح الرئيس دونالد ترامب.

واعتقل نادر مطلع يونيو/حزيران الماضي في مطار جون كينيدي الدولي في نيويورك، ومثل لاحقا أمام القضاء في الولاية نفسها قبل تحويله إلى محكمة فدرالية بولاية فرجينيا، حيث وجهت له تهم الاتجار الجنسي والاستغلال الإباحي للأطفال وارتكاب أفعال فاحشة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here