ديانا كرزون توضح حقيقة انضمامها لقناة “الجزيرة”

متابعات – كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، حقيقة انضمامها لقناة “الجزيرة” القطرية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج “الجزيرة هذا الصباح”، قالت فيه إنها ستطل على جمهورها على القناة للمرة الأولى كمذيعة بعد عملها 16 عامًا فنانة ومطربة.

وقالت كرزون ” إن “المتلقين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فهموا الفيديو بشكل خاطئ” بحسب موقع ارم الالكتروني .

وأضافت أنها “كانت ضيفة في البرنامج، وعملت فقرة كمذيعة رسمية من ضمن فقرات الحلقة، وهو ما تم نشره كبرومو الحلقة، فاعتقد الجميع أنه أصبح لديها برنامج رسمي، أو أنها انضمت لقناة الجزيرة”.

وتزامن إعلان كرزون، مع تصريحات تلفزيونية، كشفت فيها عن تلقيها كثيرًا من عروض الزواج العرفي أو بالسر، مؤكدة أنها “رفضت جميع هذه العروض؛ لأنها لا تقبل بهذه النوعية من الزواج”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. .
    — نعتذر من الفنانه كرزون لاننا كاردنيين اخطانا وجال في خاطرنا انه تعقلت وتوقفت عن تقديم نفسها كإحدى فنانات الدرجه الثانيه العربيات اللواتي يتناسين ان رصيد الفنانه المميزه هو صوتها وفنها ويصبحن موديلات للعجائب والقصص السخيفه .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here