دنيا سمير غانم تنقل “عالم دنيا” إلى أبوظبي أول مارس

االقاهرة – متابعات – بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة دنيا سمير غانم في القاهرة العام الماضي، تنقل دنيا تجربتها الاستعراضية على المسرح “عالم دنيا” إلى أبوظبي.

فقد كشفت دنيا، على صفحتيها الشخصيتين على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وأنستقرام، عن جولتها الأولى مع عرضها المسرحي “عالم دنيا” خارج مصر، والتي ستكون في دولة الإمارات وبالتحديد في إمارة أبوظبي مطلع مارس المقبل.

ونشرت دنيا صورة إعلان العرض على فيسبوك قائلة: “بادروا بالحجز الآن واستمتعوا بعالم دنيا، على مسرح رووف توب نايتس بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بحسب موقع العين الامارتية “.

كما علقت على صورة نشرتها لبوستر العرض المعلق بطول واجهة المول في أبوظبي قائلة: “مستنياكم 1، 2، 3 مارس إن شاء الله في أبوظبي عالم دنيا”.

ويضم عرض “عالم دنيا” أنجح شخصياتها وأغاني ألبوماتها ومسلسلاتها الثلاثة الأخيرة وهي “لهفة” و”في اللالا لاند” و”نيللي وشيريهان”، مصحوبة بالعديد من الراقصين والمؤثرات البصرية والصوتية مع العديد من المفاجآت والفقرات.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here